مصادر تكشف السبب الحقيقي للقبض على زلزال الصعيد وموعد خروجه بعد فيديوهات الكعبة|خاص - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصادر تكشف السبب الحقيقي للقبض على زلزال الصعيد وموعد خروجه بعد فيديوهات الكعبة|خاص - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:20 م

كشفت مصادر خاصة لـ القاهرة 24 تفاصيل القبض على البلوجر المصري عبد الرحمن محمد عبد الرحيم الشهير بـ زلزال الصعيد بعد نشره فيديو على التيك توك لعلم فلسطين في الكعبة.

الإفراج عن البلوجر زلزال الصعيد

وقالت المصادر إن البلوجر عبد الرحمن محمد عبد الرحيم الشهير بـ زلزال الصعيد كان يتواصل مع أسرته أسبوعيًا منذ القبض عليه بمكة من قبل السلطات السعودية خلال أدائه مناسك العمرة مع والدته وبعض الأقارب، وسمحت السلطات السعودية بالزيارات له من قبل والده أو أخيه، ولكن لوجودهم في مصر كان يكتفي بالتواصل معهم هاتفيًا.

كما أوضحت المصادر، أن سبب القبض عليه هو رفعه علم أجنبي بمكة المكرمة وهو فعل ممنوع يعاقب عليه القانون السعودي، وبالتالي تم القبض عليه بمكة لاعتبار العلم الفلسطيني علم دولة أجنبية.

وفي السياق ذاته علم القاهرة 24 أنه تم إبلاغ أسرة عبد الرحمن بقرار الإفراج عنه من قبل السلطات السعودية منذ 15 يوما وسبب تأخر رجوعه يرجع لبعض الإجراءات القانونية وفحص أوراقه، ومن المقرر أن يعود زلزال الصعيد إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق