حالة الطقس غدا الأحد 28 أبريل.. الأرصاد: الأمطار مستمرة حتي هذا الموعد - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حالة الطقس غدا الأحد 28 أبريل.. الأرصاد: الأمطار مستمرة حتي هذا الموعد - مصر النهاردة

في البيان الرسمي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد الموافق 28 أبريل، والذي كشفت من خلاله عن أبرز الظواهر الجوية المتوقعة خلال طقس الأسبوع المقبل، مع استمرار الأمطار حتي نهاية الأسبوع الحالي.

حالة الطقس غدا

أعلنت الهيئة عن توقعاتها بشأن حالة الطقس غدا، أنه من المتوقع استمرار موجة الطقس الحار، بالأخص على المناطق الواقعة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وذلك خلال ساعات النهار، على أن يكون دافئ على المناطق الواقعة في السواحل الشمالية.

طقس الغد

وعن طقس الغد، أشار البيان إلي تأثر محافظات جنوب الصعيد، بطقس شديد الحرارة، مائلا للبرودة خلال ساعات الليل على كل من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

وأوضحت الهيئة في بيانها عن طقس الأسبوع المقبل، أنه من المتوقع استمرار تأثر مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء بالحالة المطيرة. حيث تشهد تلك المناطق أمطارا خفيفة إلى متوسطة، قد تكون رعدية أحيانا مع استمرار نشاط الرياح بالأخص على مناطق شمال الصعيد خلال الفترة من اليوم الأحد الموافق 28 أبريل وحتى يوم الخميس الموافق 2 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق