محكم دولي: بطولة الخيول العربية العسكرية في مصر ميلاد جديد لرياضة عريقة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محكم دولي: بطولة الخيول العربية العسكرية في مصر ميلاد جديد لرياضة عريقة - مصر النهاردة

وصف الكابتن كريم بدارو، المحكم الدولي "لبنان" لسباق الخيول، البطولة العسكرية العربية  التي أقيمت في مصر هذا العام لأول مرة بنادي الفروسية في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة بأنها "ميلاد كبير لبطولة ناشئة".

981.jpg

وأكد بدارو في تصريحات خاصة لـ"مصر بوست" على هامش البطولة أن مشاركة الجيش المصري في تنظيم وتحضير هذه البطولة أعطتها رونقًا لما يتمتع به الجيش المصري من حب لدى العالم العربي.

-إعلانات-

وأضاف بدارو أن رياضة سباق الخيل العربي في مصر متأصلة ويفوز فيها بالمحافل الدولية الكثير من الفرسان المصريين، حيث فاز 2 من الفرسان الشباب في بطولة العالم الدولية هذا العام بعد 17 مباراة خاضوها ضد 34 فارسًا من أفضل فرسان العالم.

d1f9897834.jpg

 


وأشار «بدارو» أن النصر الذي حققه فرسان مصر هو نصر للعرب كله لان مصر لا تمثل نفسها ولكن كل أشقائها العرب.
وأوضح بدارو أن هذه البطولة كانت ناحجة لأنها فرصة للاحتكاك بين الفرسان بهذا المستوى العالي ونوعية الخيول المتميزة التي فاجأت كل من حضر البطولة سواء من الفرسان المشاركين أو طواقم الحكام.

983.jpg


وتابع اجدد كلامي بأن هذه البطولة ولدت قوية وسوف تعلوا شانها لتصبح دوليه وهو ما نرجوه كلنا فنحن نعشق مصر وشعبها واي شيئ يعلوا بمصر يكون للعرب كله.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق