ليفربول يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي وفوز مهم لنيوكاسل - مصر النهاردة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ليفربول يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي وفوز مهم لنيوكاسل - مصر النهاردة

نشر في: 27/04/2024 - 19:37

واصل نادي ليفربول السقوط في الدوري الإنجليزي بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب استاد لندن الأولمبي لحساب الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.
أصحاب الأرض تقدموا أولاً عبر بوين في الدقيقة 43 وعلى هذه النتيجة انتهى الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عدل روبتسون النتيجة لليفربول في الدقيقة 48، قبل أن يسجل الريدز هدفاً ثانياً عبر حارس ويست هام أريولا الذي أسكن الكرة في شباكه بالخطأ.
وفي الدقيقة 77 عدل ميشيل أنطونيو النتيجة لويست هام لتنتهي المباراة بتعادل رفع رصيد ليفربول 75 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر الذي لديه مباراة أقل، ونقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي لعب مباراتين أقل، وبالتالي أصبحت مهمة الفريق بالفوز بلقب الدوري صعبة للغاية.
وواصل نادي مانشستر يونايتد ترنحه وتعادل مع بيرنلي صاحب المركز التاسع بهدف لمثله، تقدم اليونايتد في الدقيقة 79 عبر أنطوني، قبل أن يعدل بيرنلي في الدقيقة 87 عبر أمدوني من ركلة جزاء، تعادل رفع رصيد اليونايتد إلى 54 نقطة في المركز السادس بفارق 12 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع ليصبح تأهله لدوري الأبطال مستحيلاً.
وفي بقية المباريات فاز نيوكاسل على شيفيلد بنتيجة 5-1، وولفرهامتون على لوتن تاون بهدفين لهدف، وتعادل فولهام مع كريستال بالاس بهدف لمثله.
وتختتم مباريات اليوم بمباراتين يلتقي في الأولى إيفرتون مع برينتفورد، وفي الثانية أستون فيلا مع تشلسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق