«نسر وبيت».. رد جديد من محمد عبدالمنعم على أزمة احتفاله المثير28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «نسر وبيت».. رد جديد من محمد عبدالمنعم على أزمة احتفاله المثير28/04/2024 - مصر النهاردة

تفاعل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أزمة احتفاله المثير بهدفه أمام مازامبا الكونغولي، في دوري أبطال أفريقيا.

سجل محمد عبد المنعم الهدف الأول للأهلي في مرمى مازامبا الكونغولي، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة، على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي. فوز الفريق الأحمر 3-0.

وسجل محمد عبد المنعم الهدف الأول للأهلي في مرمى مازامبا، خلال المباراة التي فاز فيها العملاق الأحمر بشكل نظيف، وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتم اعتقال عبد مون بسبب قضيته بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة، ما أثار موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد عبد مون على الانتقادات التي تلقاها، بعد نشره مقالا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستغرام”، ورد: أولا: الحمد لله على ربح الأمس. أتمنى أن تنتهي بشكل جيد. ونسعد أكبر جمهور في الكون ثانياً: الصورة التي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد المباراة، ففسروها بشكل خاطئ: تعرضت لكدمة شديدة تحت عضلات البطن. أحسست أن هناك جلطة في الجلد والدم ينزف تلقائيا، وبعد شعوري بالألم تصرفت. ولم أوجه تصرفاتي تجاه أي شخص في الملعب. وبالمناسبة، دكتور أحمد جاب الله شاهد على كل ما أقول، وقد قمت بإشاعة عنه بعد المباراة، والكابتن خالد بيبو أيضًا على علم بالأشعة التي قمت بها، أتمنى أن يتقي الناس الله شخص متعلم “لا أستطيع أن أفعل أي شيء بهذا السوء.”

ورد ماجن الأهلي برسالة جديدة، بعدما نشر عبر صفحته على إنستجرام صورة له وهو يحتفل بأحد أهدافه مع الأهلي، ووضع عليها صورة “نسر ووطن”.

«نسر وبيت».. رد جديد من محمد عبدالمنعم على أزمة احتفاله المثير28/04/2024«نسر وبيت».. رد جديد من محمد عبدالمنعم على أزمة احتفاله المثير28/04/2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق