لوسي: تعرضت لموقف مرعب مع بسمة وهبة بسبب المداح.. ولو اتعرض عليا الجزء الرابع كنت رفضته - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لوسي: تعرضت لموقف مرعب مع بسمة وهبة بسبب المداح.. ولو اتعرض عليا الجزء الرابع كنت رفضته - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 05:59 م

ردت الفنانة لوسي على تصريحات الإعلامية بسمة وهبة، والتي وأوضحت خلالها أنها تعرضت للعديد من الأزمات وقت تصوير مسلسل المداح 3.

لوسي: كنت هرفض المداح 4

وقالت لوسي في تصريح خاص لـ القاهرة 24: حصل موقف غريب أثناء تسجيل حلقتي الخاصة مع بسمة وهبة، ومنها ظهور قطة بطريقة غريبة نطت على بسمة، وبسببها مقدرتش أتحرك لمدة دقائق.

وأضافت: سعيدة بنجاح الـ 4 أجزاء لمسلسل المداح، ولكن لو كان اتعرض عليا الجزء الرابع مكنتش هوافق، لأني لم أجد الإهتمام المتوقع للشخصية التي قدمتها خصوصًا وأنها حقق نجاحًا كبيرًا مع الجمهور وكنت بطلب بعض التعديلات من المؤلف ولكن أجد إهتمام.

المداح 4 كان من بطولة حمادة هلال، هبه مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، وشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم دياب، مي سليم، حمزة العيلي، أحمد خالد صالح وآخرين.

وشاركت لوسي في رمضان 2022 من خلال مسلسل انحراف، بطولة روجينا تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز وشارك فيه كل من سميحة أيوب، أحمد صفوت، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم وآخرين.

وكانت من المفترض أن تشارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل جديد إلا أنها اعتذرت عنه، وشاركت مؤخرًا في مسرحية الحفيد، الذي عرضت في 2022 وشارك فيه تامر فرج، عبد الباري سعد، عابد عناني، رنا خطاب. وآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق