حبس والدة الزوجة المتهمة بإصابة زوج نجلتها فى أسيوط أربعة أيام على ذمة التحقيقات الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حبس والدة الزوجة المتهمة بإصابة زوج نجلتها فى أسيوط أربعة أيام على ذمة التحقيقات الآن - مصر النهاردة

أصدرت النيابة العامة قرارًا بحبس والد السيدة المتهمة بإيذاء زوج ابنتها في مدينة أفنوف بمحافظة أسيوط أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ألقت وحدة مباحث مركز شرطة أبنوف بمحافظة أسيوط القبض على والد زوجته لقيامه بإصابة الزوج الذي قتل ابنتها بمدينة أبنوف بمركز أسيوط، للتحقيق في تفاصيل الواقعة. في محاولة لكشف ملابسات الحادث.

أقدم زوج، أمس الاثنين، على طعن زوجته حتى الموت، ثم قامت حماته بطعنه بالسكين على إثر خلافات عائلية بمدينة أفنوف بمحافظة أسيوط.

في البداية، تلقى اللواء وائل نصار، مدير شعبة أمن أسيوط، رسالة من اللواء توفيق جاد، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، تفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات الطوارئ بقيام زوج بطعن أحد الأزواج. زوجته. حتى الموت، ثم قامت حماته بطعنه بالسكين إثر خلافات عائلية بمدينة أفنوف بمحافظة أسيوط.

وعلى الفور توجه عناصر مركز شرطة أفنوف وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين أن الزوج أنت أ.أ، قام بطعن زوجته بيسنت أ.أ، بالسكين، ومن ثم والدته- طعنها زوجها بسكين إثر خلافات عائلية في مدينة أفانوف.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بمحافظة غرب آسيا للنيابة، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى الإيمان العام بمحافظة غرب آسيا.

وتم تحرير محضر بالواقعة، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق