تامر حسني يُطلق “مهرجان تامر حسني للمدارس” احتفالاً بالمعلمين والطلاب - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تامر حسني يُطلق “مهرجان تامر حسني للمدارس” احتفالاً بالمعلمين والطلاب - مصر النهاردة

متابعة بتول ضوا

في مبادرة فريدة من نوعها، أعلن الفنان المصري تامر حسني عن إطلاق مشروع “مهرجان تامر حسني للمدارس”. يهدف هذا المهرجان إلى الاحتفال بالمعلمين والطلاب في جميع أنحاء مصر، وذلك في يوم تخرجهم أو عند بدء العام الدراسي الجديد.

وُصف المهرجان بأنه “نوع من رد الجميل” من حسني لجميع الطلاب والأساتذة الذين دعموه وساعدوه منذ انطلاق مسيرته الفنية.

سيُقام المهرجان سنوياً، بحضور طلبة وأساتذة 50 مدرسة مصرية. ويهدف حسني من خلال هذه المبادرة إلى توفير تجربة موسيقية مميزة للطلاب، مع التغلب على التحديات المالية التي تواجه بعض المدارس في تنظيم مثل هذه الفعاليات.

أقيمت أولى حفلات “مهرجان تامر حسني للمدارس” يوم الجمعة 19 أبريل 2024، وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من الطلاب والمعلمين. وقد وصف حسني الحفل بأنه “من أروع الحفلات التي قدمها خلال مسيرته الفنية”.

حرص حسني على إطلاق أغنية خاصة للاحتفال بمناسبة التخرج، تعبيراً عن تقديره للطلاب والمعلمين. كما وجه الشكر لجميع من ساهم في إنجاح الحفل والمشاركة فيه، ومن ضمنهم “آدم” ابن الفنان ماجد المصري.

تُعدّ مبادرة “مهرجان تامر حسني للمدارس” خطوة مميزة من شأنها أن تُلهم وتُحفز الجيل الجديد من الطلاب، وتعزز من مكانة التعليم والمعلمين في المجتمع المصري


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق