رئيس جامعة حلوان يشارك في تنصيب الأنبا ميخائيل أسقفًا للإيبارشية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس جامعة حلوان يشارك في تنصيب الأنبا ميخائيل أسقفًا للإيبارشية - مصر النهاردة

حرص الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان على المشاركة في فعاليات مراسم تنصيب الأنبا ميخائيل وتجليسه أسقفًا على كرسي إيبارشية حلوان والمعصرة والتبين و15 مايو ورئيسًا لدير الأنبا برسوم العرابي، بكاتدرائية السيدة العذراء مريم بحلوان.

وقدم رئيس جامعة حلوان التهنئة للأنبا ميخائيل، مضيفًا: "إن هذا اليوم يُعد يومًا تاريخيًا بتجليس نيافة الحبر الجليل الأنبا ميخائيل خلفًا للأنبا بيسنتي الذي كان قامة دينية ووطنية عظيمة، وسنظل نعتز بها لما قدمه من عطاء وافر وخدمات جليلة."

وتابع رئيس جامعة حلوان قائلًا: "إننا سنستكمل مسيرة العمل والتعاون البناء مع نيافة الأنبا ميخائيل لما يمتلكه من سيرة مشرفة، ليتوج ذلك باختياره أسقفًا لإيبارشية حلوان والمعصرة."

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية دور المؤسسات الدينية في تعزيز قيم التسامح والمحبة والسلام في المجتمع، معربًا عن تطلعه لمزيد من التعاون المثمر مع الأنبا ميخائيل في خدمة أبناء المنطقة.

رئيس جامعة حلوان يبحث خطط النهوض بالعملية التعليمية

وعقد رئيس جامعة حلوان اجتماعًا مع بعض الكيانات الاستراتيجية بالجامعة لمناقشة خطط العمل على تطوير قطاع الدراسات العليا والنهوض بالعملية التعليمية والبحث العلمي.

وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية هذا الاجتماع في ظل الخطط الطموحة التي تسعى الجامعة لتنفيذها لتعزيز مكانتها على الصعيد العالمي.

وقال: "نسعى من خلال هذا الاجتماع إلى تضافر جهود جميع الكيانات الاستراتيجية في الجامعة لتطوير برامج الدراسات العليا وتحسين البحث العلمي، مما سينعكس إيجابًا على ترتيب الجامعة في التصنيفات العالمية."

وعرض الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، خطة عمل لتعزيز الترابط بين مختلف كيانات الجامعة وتعريف أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بدور هذه الكيانات وكيفية التواصل معها. 
كما تناول الاجتماع عرض تقديمي لكل كيان يشمل تعريفه، إنجازاته، خططه المستقبلية، والتحديات التي تواجهه، إضافة إلى سبل الربط بين هذه الكيانات لتحقيق أهداف الجامعة.

وشارك في الاجتماع ممثلو وحدة إدارة المشروعات، مكتب العلاقات الدولية، وحدة التصنيف الدولي، مجمع الإبداع والبحث العلمي، ومركز النانو تكنولوجي.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق