المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف مواقع لجيش الاحتلال في الجولان - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف مواقع لجيش الاحتلال في الجولان - مصر النهاردة

غزة الآن، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الأحد، استهداف "هدف حيوي" في الجولان المحتل بواسطة الطيران المسير.
 

وقالت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها، "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الأحد هدفًا حيويًّا في الجولان المحتل، بالطيران المسيَّر".

وأضاف البيان أن الاستهداف يأتي "استمرار نهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزَّة، وردًّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقِّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ".

-إعلانات-


وأمس، أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق "استهداف "هدف حيوي" في مدينة إيلات الإسرائيلية بالطيران المسير، مشيرةً إلى أن الاستهداف جاء ردًا على "انتهاك العدو الصهيوني للسيادة العراقية في استهدافه الغادر لمعسكرات الحشد الشعبي".


وتتبنى الفصائل تلك، بين الحين والآخر، قصف قواعد أمريكية في سوريا والعراق، ردًّا على العملية العسكرية للجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، حيث أعلنت تلك الفصائل دعمها "المقاومة الفلسطينية".

 

غارات جوية في العراق

من جانب آخر، أكدت هيئة الحشد الشعبي العراقي، وقوع انفجار في قاعدة "كالسو" العسكرية جنوبي العاصمة بغداد أسفر عن إصابات وخسائر مادية.


ونفت القيادة المركزية الأمريكية "سنتاكوم" التقارير التي تفيد بأن طائرات أمريكية شنت غارات جوية في العراق أمس  قائلة في بيان لها: "نحن على علم بالتقارير التي تزعم أن الولايات المتحدة شنت غارات جوية في العراق ".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق