التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع مصر سبورت مواعيد  مباريات اليوم الأحد 19-7-2020 في الدوريات والمسابقات المحلية والعالمية، وذلك ليوم، حيث ستقام اليوم عدة مواجهات في الدوري الإنجليزي، والدوري الأسباني، والإيطالي، والسعودي، وهناك الكثير من المبارايات في شتى المسابقات، وستكون  المواجهات بمواعيدها كالآتي:

الدوري الإنجليزي:

مباراة بورنموث وساوثهامتون في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي أن سبورت 2، بصوت المعلق باسم الزير.

مباراة توتنهام وليستر سيتي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي أن سبورت 2، بصوت المعلق رؤوف خليف .

الدوري الأسباني:

مباراة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس  في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي أن سبورت 1، بصوت المعلق نوفل الباشي .

مباراة ريال مدريد وليجانيس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي أن سبورت 5، بصوت المعلق عصام الشوالي .

مباراة اسبانيول وسيلتا فيغو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي أن سبورت 7، بصوت المعلق أحمد فؤاد .

الدوري الإيطالي:

مباراة يوفنتوس ولاتسيو  في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر، على قناة بي أن سبورت 1، بصوت المعلق رؤوف خليف.

الدوري السعودي:

مباراة جدة والانصار في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الاتحاد والقادسية في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

التعليقات