التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع “مصر سبورت” رابط مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشر اليوم، وهي واحدة من أهم المباريات المنتظرة للغاية لكل عشاق الكرة الآسيوية، لحساب منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا، ويحتضن اللقاء ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

من المقرر ان تنطلق المباراة المرتقبة بين فريقي النصر والسد القطري اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت الرياض، وتنقل على الهواء عبر قنوات BeIN SPORTS  صاحبة حقوق نقل مباريات النسخة الحالية من الشامبينزليج، ويتواجد النصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من:” السد، وسباهان أصفهان الإيراني، والعين الإماراتي”.

النصر ضد السد القطري | سيتم تحديث البث المباشر قبل انطلاق المباراة بدقائق

من المرتقب أن يعول المدرب المخضرم فيتوريا على اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله في الخط الأمامى لهز شباك السد في اللقاء  الذي يسعى فيه العالمي لرد اعتباره من أخر مواجهة جمعت بينهما بدوري أبطال آسيا، وكانت آخر مباراة جمعت بين النصر والسد قد فشل فيها العالمي وخرج من حسابات المسابقة كلياً، بعد خساراته أمام الخصم في دور ربع النهائي بمجموع لقائي الذهاب والإياب 5/2.

النصر كان قد تفوق في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، بنتيجة 2/1 بواسطة الدوسري وجوليانو، قبل ان يلقب السد النتيجة بريمونتادا رائعة في الإياب على ملعب جاسم بن حمد بثلاثية مقابل هدف، سجله عبدالرزاق حمدالله.

وتمكن النصر سابقاً من تحقيق لقبي كأس الكؤوس والسوبر الآسيوية عام 1998 وتأهله لتمثيل السعودية والقارة الآسيوية في النسخة الأولى لبطولة كأس العالم للأندية عام 2000.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD 1 حفيظ دراجي (beIN) دوري أبطال آسيا

 

التعليقات