التخطي إلى المحتوى

تلقى النصر خسارة من نظيره فريق الحزم بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين لحساب منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي”، وبهذه النتيجة يحل النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري بنفس عدد النقاط مع صاحبي المركز الأول والثاني ولكن بفارق الأهداف.

يحتل النصر حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 7 نقاط، وفي مقابل ذلك يتواجد الحزم في الوقت الحالي في المركز الخامس عشر بالترتيب، بعد نجاحه في جمع نقطة وحيدة فقط.

كانت بداية العالمي مميزة للغاية محلياً مع انطلاقة الموسم الجاري، حيث فاز أولاً على ضيفه ضمك بثنائية نظيفة، ثم تغلب على مضيفه الفتح بهدف نظيف، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام ضيفه الشباب.

يسعى فارس نجد لتكرار نفس إنجاز الموسم الماضي، والذي نجح فيه في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي الهلال.

على الجانب المقابل بدأ الحزم مشواره بالدوري من خلال اكتفائه بالتعادل أمام مضيفه التعاون، ثم الخسارة أمام مضيفه الفيحاء بثنائية مقابل هدف وحيد، وأخيراً الهزيمة القاسية على يد ضيفه الاتفاق بسداسية نظيفة.

أما على الصعيد التاريخي فقد تغلب النصر على حزم الصمود في 10 مباريات من أصل آخر 15 جمعت بينهما بجميع البطولات، وفي المقابل تعرض للخسارة في لقائين فقط، فيما حسم التعادل نتيجة 3 مباريات أخرى، ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، سجل الشمس 38 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 18 هدفاً.

التعليقات