أخبار

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم | الملكي يتلقى هزيمة قاسية خارج دياره

انتهت نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد بفوز الأول على الثاني بخماسية نظيفة مقابل هدف وحيد، وشهدت المباراة أحداثاً مشوقة في ظل سعي الفريقين إلى تحقيق الفوز في مباراة الكلاسيكو التي تعتبر الأكثر أهمية لدى عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، وبهذه النتيجة يصعد برشلونة للمركز الأول برصيد 21 نقطة، فيما يتجمد رصيد برشلونة عند 14 نقطة متواجداً بها في المركز التاسع.

واجه ريال مدريد مضيفه برشلونة مساء اليوم الأحد الموافق 28 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية، ولُعبت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إطار الجولة العاشرة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني 2018 / 2019.

وقبل مباراة اليوم، كان برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 18 نقطة،  فيما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 14 نقطة.

في آخر 67 مباراة جمعت بين فريق برشلونة وبين غريمه التقليدي ريال مدريد على مستوى جميع البطولات، نجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار في 29 مباراة، فيما نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار في 20 مباراة، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 18 مباراة أخرى.

وشهدت آخر 67 مباراة جمعت بين فريق برشلونة وريال مدريد على مستوى جميع البطولات، نجح فريق برشلونة في تسجيل 118 هدفاً في الشباك الملكية، فيما نجح ريال مدريد في تسجيل 95 هدفاً في شباك برشلونة.

ويُعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو هداف فريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، بعدما نجح في تسجيل سبعة أهداف لمصلحة فريقه الكتالوني، يُعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيمة هو هداف فريق ريال مدريد في البطولة ذاتها في الموسم الحالي بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف لمصلحة فريقه الملكي.

ويُعتبر فريق ريال مدريد هو أكثر الأندية الإسبانية فوزاً بلقب الدوري الإسباني على مر التاريخ بأكمله بعدما نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني في 33 مناسبة سابقة، فيما نجح فريق برشلونة في الفوز بلقب الدوري الإسباني في 25 مناسبة سابقة على مر التاريخ.

ومن المقرر أن يتم نقل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت كلاً من المعلق حفيظ دراجي وأيضاً المعلق علي محمد علي، إضافة إلى قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 18:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 3 عصام الشوالي + حفيظ دراجي الدوري الاسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى