كرة أوروبية

ملخص || مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

يقدم لكم موقعكم المفضل “مصر سبورت ” ملخص مباراة مانشستر سيتي يفوز على استون فيلا بهدفين نظيفين، يقدم موقع مصر سبورت مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 يناير 2020، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تمكن أبناء الإسباني بيب جوارديولا من الحفاظ على مركز الوصافة بعد الفوز المستحق على الخصم العنيد فريق أستون فيلا ، ويبتعد السيتي بفارق نقطتين على التصدر مان يونايتد.

موعد لقاء مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا فى تمام الساعة :

21:00 مساءً بتوقيت السعودية.

20:00 مساءً بتوقيت مصر.

المان سيتي يدخل الى ملعب (الاتحاد) بمعنويات عالية ومرتفعة وأملاً أن يحصد فوز مهم  يساعده على المنافسة في قادم المواعيد، بينما في المقابل يأمل الوحدة الذي يعلم مدى صعوبة خصمه لكنه يبحث عن فوز يحققه من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

يتصارع كل من مانشستر سيتي واستون فيلا على تحقيق النقاط الثلاث، حيث يقدم الفريقين أداء متميز في الأونة الأخيرة، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

ملخص مباراة  مانشستر سيتي وأستون فيلا

أنتهت مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بفوز السيتي بهدفين مقابل لاشيئ، وبذلك يقلص السيتي النقاط مع المتصدر إلى فارق نقطتين، مع العلم أنه يوجد لقاء مؤجل للسيتي، ومرشح بقوة لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى