الصحف الأوروبية|فيشاجيس: 3 أندية تراقب وضع لونين مع ريال مدريد.. الصن: مانشستر يونايتد يرغب في ضم صخرة الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الأوروبية|فيشاجيس: 3 أندية تراقب وضع لونين مع ريال مدريد.. الصن: مانشستر يونايتد يرغب في ضم صخرة الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تقدم لكم الفجر الرياضية كافة الأحداث التي أبرزتها الصحف الكبرى في أوروبا ليوم الجمعة الموافق 26/4/2024”. .

الصحف الأوروبية هذا الصباح

سيكون جناح كريستال بالاس الفرنسي مايكل يوليسيس، 22 عامًا، منفتحًا على الانتقال الصيفي إلى مانشستر يونايتد. (90 دقيقة)

مانشستر يونايتد واثق من أن العرض الذي يتراوح بين 60 مليون جنيه إسترليني و70 مليون جنيه إسترليني سيكون كافيًا للتعاقد مع المدافع الإنجليزي جاريد بيرنثويت، 21 عامًا، قبل 30 يونيو، مما يسمح لإيفرتون بإدراج الرسوم في حسابات 2023-24 وتجنب خصم أي نقاط إضافية (الأحد) .

تم إخبار أرسنال ومانشستر سيتي بأن نيوكاسل يونايتد سيستمع إلى عروض تزيد قيمتها عن 80 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط البرازيلي برونو جيماريش البالغ من العمر 26 عامًا هذا الصيف. (90 دقيقة)

الشرط الجزائي في عقد غيمارايش والذي تبلغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني سيكون صالحًا لمدة شهر واحد فقط، من نهاية مايو إلى نهاية يونيو (فابريزيو رومانو).

يمكن أن يتعاقد مانشستر يونايتد مع الظهير الأيسر الإسباني ميغيل جوتيريز البالغ من العمر 22 عامًا من جيرونا، لكنه يواجه منافسة من أرسنال ووست هام. (جيفي مي سبورت)

يتتبع أرسنال أهدافًا متعددة في خط الوسط وسط مخاوف من أن يكون اتفاقهم مع ريال سوسيداد ولاعب الوسط الإسباني مارتن زوفيميندي، 25 عامًا، صعبًا. (شمس)

يقول زوبيميندي إن التقارير التي تربطه ببعض الأندية الكبرى في أوروبا هي “مجرد شائعات” وأنه سعيد في ريال سوسيداد. (ماركا – بالإسبانية)

سيتم اختبار موقف مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو في نهاية الموسم، لكن معظم لاعبي البلوز لا يريدون إقالته لأنهم يبحثون عن مزيد من الاستقرار في النادي. (معيار)

مانشستر يونايتد يستعد لبيع مارسيال

يستهدف مانشستر يونايتد قلب دفاع ولاعب خط وسط ومهاجمًا جديدًا في فترة الانتقالات الصيفية، حيث لم يعد المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، 28 عامًا، من بين اللاعبين الذين لم يعد جزءًا من خطط النادي. (كرة القدم في الداخل)

قد يوقع مدرب ولفرهامبتون غاري أونيل على مولينو بعقد جديد على الرغم من التقارير التي تربطه بوظيفة ليفربول. (جيفي مي سبورت)

يهتم أياكس بتعيين جراهام بوتر، المدير الفني السابق لتشيلسي وبرايتون، والذي هو أيضًا ضمن قائمة البدلاء المحتملين لإريك تين هاج لاعب مانشستر يونايتد. (وصي)

رفض بوتر العرض الأول من أياكس لأن الراتب المعروض لم يلبي توقعاته. (هيت الإفراج المشروط – باللغة الهولندية)

3 أندية تراقب وضع لونين مع ريال مدريد

يهتم كل من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ بحارس مرمى ريال مدريد الأوكراني أندريه لونين، 25 عامًا. (فيشاجيس – بالإسبانية)

تواصلت كندا مع المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير ومدرب ليدز السابق جيسي مارش بشأن قيادة المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2026 (قياسي).

انضم نابولي إلى السباق للتعاقد مع المهاجم الكندي جوناثان ديفيد البالغ من العمر 24 عامًا من ليل. (كالتشيو ميركاتو – بالإيطالية)

يستعد نادي شتوتجارت الألماني لكرة القدم، لجعل صفقة انتقال المهاجم الألماني دينيس أونداف البالغ من العمر 27 عامًا بشكل دائم بعد تعاقده معه على سبيل الإعارة من برايتون الصيف الماضي. (التسلل)

ويعد لاعب خط الوسط الهولندي فرانكي دي يونج، 26 عامًا، أحد المرشحين الذين سيبيعهم برشلونة في الصيف، بينما يمكن للنادي الإسباني أيضًا بيع المدافع الأوروغوياني رونالد أروجو، 25 عامًا، والجناح البرازيلي رافينيا، 27 عامًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق