كرة أوروبية

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم (1-0) في البريميرليج

انتهت مباراة مانشستر سيتي وارسنال بفوز صعب للسيتي على الجانرز، ويستعرض لكم موقع مصر سبورت متابعة مباراة مانشستر سيتي وارسنال في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرون المقامة اليوم الاحد 21 فبراير، من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

تتابعون عبر موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وارسنال بث مباشر اليوم، وسيكون معلق على المباراة خليل البلوشي وذلك عبر قناة beIN SPORTS HD2. يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة لدينا.

وتلعب مباراة مانشستر سيتي ضد ارسنال على استاد الإمارات، بقيادة الحكم جوناثان موس، وسيعلن عن  صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة  السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

الجانرز يقدم أدء متوسط في الموسم الجاري في البريميرليج، حيث حقق المدفعجية 10 انتصارات، وخسر 10 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات، ويحتل حالياً المركز العاشر برصيده 34 نقطة.

السيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق جيد عن أول الملاحقين له، ويسعى اليوم للحفاظ على فاق النقاط من أجل نيل اللقب الغالي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي اليوم

انتهت مباراة مانشستر سيتي وغريمه ارسنال اليوم بفوز بشق الانفس لأبناء الفيلسوف جوارديولا في لقاء كان المهم فيه النقاط الثلاث أكثر من جمالية اللعب، مباراة السيتي وارسنال يتفوق فيها الأستاذ على التلميذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى