حسام حسن يحتفل بخطبة ابنته يارا على رجل الأعمال أحمد على راشد (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسام حسن يحتفل بخطبة ابنته يارا على رجل الأعمال أحمد على راشد (صور) - مصر النهاردة

احتفل العميد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بخطبة ابنته يارا، على رجل الأعمال المصري أحمد علي راشد، حيث اقتصر الحفل على الأقارب وبعض الأصدقاء.

249.webp

ورجل الأعمال المصري أحمد علي راشد هو نجل رجل الأعمال علي راشد وعمه هو رجل الأعمال السيد راشد وهي عائلة تمتلك العديد من الاستثمارات الضخمة.

250.jpg

والمحاسب أحمد راشد هو نجل رجل الأعمال علي راشد، ويرأس مجلس إدارة مجموعة راشد للاستثمار، والعضو المنتدب لشركة طيبة للحديد، والعضو المنتدب لشركة القاهرة للزيوت.

-إعلانات-

ونشرت “يارا” صورًا من حفل الخطوبة الذي اقتصر على وجود المقربين منها، وتزامن ذلك مع إقامة مباراة الأهلي ومازيمبي، على خاصية “الاستوري”.

71ebb98ee3.jpg

تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب في مباراة الاهلي ومازيمبي التي انطلقت  في  العاشرة مساء أمس الجمعة  في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 التي تقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

254.webp

ويرغب التوأم حسام وإبراهيم حسن، لمتابعة لاعبي الأهلي الدوليين واالوقوف على مستواهم الفني والبدني، قبل إعلان قائمة الفراعنة لمعسكر يونيو خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق