كرة أوروبية

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان “أقصاء البرشا” في إياب دورالـ16

برشلونة يودع بطولة أبطال أوروبا بعد التعادل المخيب للأمال ضد باريس سان جيرمان في قمة مباريات اليوم الموافق 10 مارس 2021 ضمن مباريات الإياب لدور السادس عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا، ويقام اللقاء على ملعب بارك دي برانس.

انتهت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف من جانب كل فريق، وسجل هدف باريس سان جيرمان مبابي من علامة الجزاء بينما سجل هدف برشلونة نجم الفريق ليونيل ميسي من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ويعلن الحكم أنتوني تايلور عن صافرة البداية في تمام الساعة 22:00 العاشرة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 23:الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

يستضيف الفريق الباريس المنتصر في لقاء الذهاب بفوز كبي على بشلونة، ويتخوف اليوم من تمكن بشلونة من تحقيق يمونتادا عليه مثل التي حدثت قبل عدة مواسم.

فريق باريس سان جيرمان يدخل بإستقرار فني وتكتيكي أكثر من الفريق البرشلونة الذي يعاني كثيراً على المستوى الفني والإدري.

من المتوقع أن يدخل برشلونة اليوم لمقابلة فريق العاصمة الباريسي بنفس تشكيلة التي واجهت اشبيلية وحققت الريمونتادا، وهي تشكيلة 3-5-2.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

برشلونة دخل اللقاء بقوة ضاغطاُ على الفريق الفرنسي، وقابل ذلك صاحب الأرض بسو الأداء وفي شوط أول يضيع لاعبو برشلونة العديد من الفرص السانحة للتسجيل أمام تألق حارس المرمى كيلور نافاس الذي تصدى لركلة جزاء في الدقائق الاخيرة من الشوط الأول، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى