مصر تتوج بفضية الزوجي المختلط بكأس العالم للخماسي الحديث بتركيا21/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصر تتوج بفضية الزوجي المختلط بكأس العالم للخماسي الحديث بتركيا21/04/2024 - مصر النهاردة

حصل معتز فايل وأميرة قنديل ثنائي فريق الخماسي الحديث على الميدالية الفضية في منافسات الزوجي المختلط بكأس العالم التي تقام هذه الأيام في تركيا خلال الفترة من 16 إلى 20 إبريل الجاري بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين. من مختلف البلدان. .

وحصل الثنائي المصري على الميدالية الفضية برصيد 1318 نقطة، فيما حصل الزوج الكازاخستاني إيلينا بوتبانكو وبافيل إلياشينكو على الميدالية الذهبية برصيد 1327 نقطة، وحصل الزوجان الإيطاليان أورورا توجيتي وفيديريكو أليساندرو على الميدالية البرونزية برصيد 1314 نقطة.

وحصل معتز وال على الميدالية الفضية في فردي الرجال برصيد 1490 نقطة، بينما حصل أحمد الجندي على الميدالية البرونزية برصيد 1483 نقطة، بينما حصل الكوري الجنوبي أنجكوان سيو على 1497 نقطة.

كما حصلت على الميدالية البرونزية في فردي السيدات ملك إسماعيل لاعبة منتخب مصر الحديث في الخماسي.

ويشارك الوفد المصري في البطولة بوفد مكون من 23 شخصا، يضم عوض سامي عضو مجلس الإدارة رئيسا للوفد، وأمير أبو سمرة للوفد، وياسر حفني مستشارا ومسؤولا. المدير الفني. الرياضي للاتحاد، وفريق فني يضم المديرين الفنيين رؤوف حسام، وعبد الرحمن عيسى، وأحمد سلامة، ومساعد المدير الفني محمد جيث، ومحمد العسال المدير الفني للأسلحة، ياسر العصار. المدير الفني للفروسية، وهشام سليمان المدير الفني للجري، وإبراهيم سكر المدير الفني للرماية، والدكتور محسن حسني أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، ومحمد نجاح المدير الفني للياقة البدنية.

و8 ممثلات: أحمد الجندي، محمد الجندي، مهند شعبان، معتز فال، والممثلات هيدي عادل، سلمى أيمن، أميرة قنديل وملك خالد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق