الأهلى يهزم الشرطة الرواندى فى ربع نهائى بطولة أفريقيا للكرة الطائرة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلى يهزم الشرطة الرواندى فى ربع نهائى بطولة أفريقيا للكرة الطائرة - مصر النهاردة

تغلب فريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي على نظيره الشرطة الرواندية بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية التي أقامها النادي الأهلي على ملعب الملك عبدالله الفيصل. هال، للتأهل إلى الدور نصف النهائي. .

وتأهل الأهلي إلى ربع النهائي عندما تغلب على فريق إسبوير الكونغو مساء أمس السبت بنتيجة 3-0 في الجولة السادسة عشرة.

حقق فريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي فوزا على نظيره العدالة الكيني بنتيجة 3-0، ضمن المباراة الرابعة بين الفريق الأحمر في البطولة الإفريقية، في ختام منافسات البطولة الإفريقية. الجولة الأولى. للحصول على الدرجة الكاملة في الجولة الأولى.

وحقق الأهلي الفوز في مباراتيه الأولى والثانية على الأخضر الكونغولي والفتح المغربي على التوالي بنتيجة 3-0، قبل أن يتغلب على هاملت الإثيوبي بنفس النتيجة يوم الأربعاء.

وافقت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي، على ضرورة الحصول على بطاقة “Fan ID” للحصول على تذاكر البطولة، والتي سيتم طرحها عبر موقع شركة تذكرتي، للمشاركة في المباريات.

وتقام البطولة على قاعتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا أعلن فيه اعتذاره عن مشاركته في بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة المقررة في أبريل المقبل بالقاهرة، بسبب عدم قيد لاعبيه المحترفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق