شادى محمد: الأهلى حقق نتيجة جيدة أمام مازيمبى.. متولى يستحق التحية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شادى محمد: الأهلى حقق نتيجة جيدة أمام مازيمبى.. متولى يستحق التحية - مصر النهاردة

أكد شادي محمد، نجم الأهلي السابق، أن نتيجة مباراة الأهلي ومازامبا في المباراة الأولى كانت جيدة، خاصة أن المنافس الكونغولي نادرا ما يخسر أو يتعادل على ملعبه وبين جماهيره، مشيرا إلى أن العقيد. ضع التشكيلة المناسبة في المباراة، وجميع المتنافسين يعملون لصالح الفريق الأحمر.

وقال مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي لعب هجوميا في بداية المباراة، وسام أبو علي مهاجم محترم ومتحرك، ولا يسبب إزعاجا لأي دفاع، ومصطفى شوبير أظهر قوة”. مستوى استثنائي وتأقلم بشكل جيد مع الكرات الصعبة أمام مازامبا، وما زال لديه الكثير ولم يقدم أي شيء للأهلي، البداية جيدة، لكن أمامه مستقبل كبير، ولا ينبغي أن ينتبه إليه. الجوائز الأخيرة أو التركيز عليها لأنه لا يزال في البداية”.

وأضاف: “مكان أكرم توفيق الطبيعي كان في وسط الملعب، ورغم تألقه في مركز الظهير الأيمن إلا أن فرصته في اللعب في هذا المركز أصبحت صعبة في ظل تألق محمد هاني الذي أصبح أساسيا في الفريق”. المنتخب المصري، لذلك أكرم يريد القتال من أجل الحصول على فرصته للعب في وسط الملعب”.

وتابع: “الأهلي يفتقر للعديد من العناصر الأساسية، خاصة حسين الشحات وإمام أسور ومروان عطية وأليو دينج، بجانب الشناوي قائد الفريق، ورغم الغيابات إلا أن الفريق يمتلك لاعبين آخرين”. ويجب أن تكون هناك ثقة في اللاعبين الآخرين، ومحمود متولي كان لديه احتياطي كبير في ظل غيابه، لقد غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة، ويذكرني بإبراهيم سعيد عندما لعب بشكل جيد”. بعد غياب طويل وكانت لديه رغبة كبيرة في اللعب”.

وتابع: “مارسيل كولر يتحرك باستمرار، وحالة محمود متولي كانت جيدة، وأتمنى أن يستمر في اللعب بشكل جيد في المباريات المقبلة، كما يؤكد أحمد عبد القادر أن اللاعب الكبير يظهر دائما في المواجهات الصعبة، وهو تألق بشكل غير معتاد في مباراة الزمالك، وليس كل لاعب يجب إزالته من المستطيل الأخضر، فقد يتم معاقبته ماليا، ولكن لا يجب إزالته من الحسابات الفنية، أتمنى التزامه وأن تحل كافة الأمور. خالد بيبو، وأي فشل مستقبلا يجب التعامل معه وفق اللائحة المالية، لأن عبد القادر لاعب يصنع الفارق”.

وأضاف: “إلى حد كبير، الأهلي قريب من الصعود، لكن عليك احترام الخصم والالتزام بتعليمات الجهاز الفني ونسيان نتيجة المباراة الأولى، لأنه لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم”. وكلام كولر بشأن الاستعداد لمباراة العودة مباشرة بعد صعوده للطائرة من الكونغو إيجابي بالتأكيد.. ووجود…”الجماهير ضرورية لمساندة الفريق، وتواجدهم في ستاد القاهرة مرعب بالنسبة لهم”. أي خصم في أفريقيا.”

واختتم شادي محمد كلامه قائلا: “ياسر إبراهيم من العناصر الجيدة، وأحترمه كثيرا بسبب وفائه لناديه ولنفسه، ولم يسبب أي مشكلة طوال مسيرته في الأهلي، ونتمنى عودته للملاعب، وربيع وعبدالمون تفوقوا في المباراة مع مازامبا نظرا للتركيز العالي أمام مازيمبا والثقة في النفس لن تعيق أي لاعب مهما كان اسمه وعليك التعامل مع الابتعاد عن التكبر والغرور، والثقة الزائدة في النفس تؤذي كل لاعب.عبد الموني لاعب بارز ويجيد بناء الهجمات، كما أنه يسجل الأهداف، عليه أن يحافظ على مستواه لأن هناك حالة من الثقة الكبيرة في قدراته. “

وشدد شادي محمد على أن هناك حرية في الانتقاد، لكن لا يجب “التهور” في التعامل مع أي أخطاء، متوقعا فوز الأهلي على مازامبا بثلاثية في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق