مدرب الأهلي: هذا اللاعب لا يستحق التواجد داخل الفريق منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب الأهلي: هذا اللاعب لا يستحق التواجد داخل الفريق منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

يرى مختار مختار المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن أنتوني موديست، مهاجم العملاق الأحمر، لا يستحق الاستمرار مع الفريق في المستقبل القريب، في ظل عدم تقديمه المستوى المتوقع منه. منه في الفترة الأخيرة.

أقوال مختار مختار

وقال مختار مختار خلال تصريحات تلفزيونية: أنتوني موديست لم يقدم أي شيء في الفترة الأخيرة، ولا أتوقع استمراره مع الفريق الموسم المقبل.

وأضاف: علي معلول من اللاعبين المحترمين الذين قدموا لإلهي الكثير في السنوات الأخيرة، وأتمنى تمديد عقده مع الأحمر إذا كانت مطالبه المالية طبيعية مقارنة بالمستوى الذي يقدمه في الدوري. في الوقت الحالي، ولكن في حال كانت مطالبه المالية مبالغ فيها، أتمنى البحث عن ظهير أيسر شاب آخر.

وتابع: عمرو السولية لاعب جيد وأحد العناصر الأساسية في النادي الأهلي، وأتمنى تجديد عقده مع العملاق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتابع: مواجهة مازيمبا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مهمة للغاية وربما تكون أهم من مباراة الزمالك، خاصة أنها عامل حاسم في مشوار الفريق في البطولة القارية، على عكس الدوري. والذي لا يزال في دورته الأولى.

واختتم: أرجو من محمد عبد المنعم مدافع الأهلي عدم التكبر والتركيز داخل المستطيل الأخضر حتى يعود لمستواه الطبيعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق