WhatsApp يعمل على ميزة تغيير قواعد اللعبة لمستخدمي الأعمال - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم WhatsApp يعمل على ميزة تغيير قواعد اللعبة لمستخدمي الأعمال - مصر النهاردة

قال التطبيق المملوك لشركة Meta في تقرير، إن تطبيق WhatsApp جاهز تمامًا لإطلاق ميزة جديدة لتمكين المستخدمين من المساعدة في تعزيز أعمالهم من خلال تحسين تنظيم المراسلة الخاصة بهم.

أفاد موقع WABetaInfo أن تطبيق WhatsApp Business بصدد اختبار ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإضافة رسائل محددة على الفور إلى الملاحظات، ومن المقرر تقديمها في تحديث التطبيق القادم.

ميزة WhatsApp Business الجديدة


يمكن الوصول إلى هذه الميزة على WhatsApp بسهولة من خلال خيارات الرسائل، مما يتيح للمستخدمين إرفاق الرسائل المختارة بالملاحظات بأقل قدر من المتاعب.

بدلاً من إنشاء ملاحظات يدويًا من شاشة معلومات الدردشة الخاصة بـ WhatsApp، سيكون لدى المستخدمين الآن خيار إضافة رسائل محددة مباشرة إلى ملاحظاتهم. من المهم ملاحظة أنه يبدو أنه مصمم بشكل أساسي لمستخدمي الأعمال وقد لا يكون متاحًا على الفور للمستخدمين العاديين.

وقال التقرير: "يضيف الاختصار لإضافة رسائل محددة إلى الملاحظات طبقة من الراحة لتجربة المستخدم، حيث سيسمح للشركات بالتقاط التفاصيل ذات الصلة المشتركة والإشارة إليها بسهولة داخل المحادثات دون فتح شاشة معلومات الدردشة".

وأضافت أنه بمجرد تحديد الرسالة المطلوبة على WhatsApp واختيار إرفاقها بملاحظة، ستتمكن الشركات من حفظ التفاصيل المهمة دون الحاجة إلى إدخال المعلومات يدويًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق