الغرف التجارية: ساندوتش الفول يجب أن ينخفض 15% علي الأقل - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الغرف التجارية: ساندوتش الفول يجب أن ينخفض 15% علي الأقل - مصر النهاردة

الغرف التجارية تعلنها صريحة وتقول أن ساندوتش الفول يجب أن ينخفض 15 %. يأتي ذلك التصريح بالتزامن مع تراجع أسعار أكثر من 300 سلعة أساسية في الأسواق، بالإضافة إلى تدخل وزارة التموين لضبط أسعار الخبز السياحي ،وتحديد سقف لتلك الأسعار. والتي أعلنت عنها وزارة التموين بالتعاون مع شعبة المخابز. حيث بدا تطبيق تسعير الخبز السياحي ليبدأ من 50 قرشا وحتى 150 قرشا، باختلاف وزن رغيف الخبز.

الغرف التجارية

وبحسب تقارير إعلامية، خرج تصريح عن الدكتور علاء عز، أمين عام الغرف التجارية، والذي أعلن من خلاله قائلا: “عربات الفول والمحال الصغيرة بدأت في خفض أسعار الساندوتشات، السلاسل الكبيرة تراخيصها سياحية وأسعارها معتمدة من وزارة السياحة وتحتاج إلى إجراءات معينة لتعديل الأسعار”.

أسعار السلع

وتابع قائلا: “ساندوتش الفول يجب أن ينخفض 15 % على الأقل خلال الفترة المقبلة”. وأضاف عز: “متوسط الانخفاض في جميع أسعار السلع بالأسواق بلغ 22.5 % والأساسية منها كالفول والعدس والمكرونة سجل 27 % وستتجاوز 30 % قريبا. يهمنا وصول نتائج الإصلاح الاقتصادي إلى المواطن البسيط الذي أصبح لديه وعي كبير بحركة الأسعار في المناطق المحيطة به”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق