صباح الكورة.. فينيسيوس يثير الجدل رغم الفوز في "الكلاسيكو" وجمال عبد الحميد يكشف سر تعثر الزمالك أمام دريمز منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. فينيسيوس يثير الجدل رغم الفوز في "الكلاسيكو" وجمال عبد الحميد يكشف سر تعثر الزمالك أمام دريمز منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 22/4/2024 في السطور التالية:

صباح كرة القدم

فينيسيوس يثير الجدل رغم فوزه بالكلاسيكو

1713735938_38.jpg

أثار اللاعب فينيسيوس جونيور غضب وسائل الإعلام الكاتالونية بعد “الكلاسيكو” في الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريرا عن اللاعب البرازيلي، وأكدت أنه كان غير محترم في التعبير عن فرحته بفوز ريال مدريد على برشلونة 3-2 على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقالت: “سخر فينيسيوس جونيور من لاعب برشلونة فيرمين بسبب احتفاله بهدفه في مرمى ريال مدريد”.

وأوضحت: «في الوقت الذي يطالب فيه الدولي البرازيلي باحترام المنافسين والجماهير، فإنه شخصيا يضرب مثالا سيئا بالسخرية من اللاعب الشاب».

وأضافت: “نشرت ويني تعليقًا على تغريدة على

جمال عبد الحميد يكشف سر تعثر الزمالك أمام الأحلام

645d12f0a5.jpg

أكد جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أن تغيير التشكيل بعد مواجهة الأهلي وتحقيق الفوز في الدوري، كان له تأثير سلبي على أداء الفريق أمام فريق الأحلام.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك وأحلام غانا يوم الأحد المقبل، ضمن إياب الدور نصف النهائي.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية: أداء ناصر ماهر وعبد الله السعيد أمام الأهلي كان قويا وقدموا أداء مميزا، لذا فإن غيابهما أمام شافيم كان مؤثرا للغاية.

وتابع نجم الزمالك السابق: تغيير التشكيل وغيابهم كان له تأثير سلبي على خط الوسط، وأكد أن الفريق أهدر فرصا كبيرة في الشوط الثاني من المباراة خاصة والعديد من فرص التسجيل التي جعلت الفريق أقرب إلى تسجيل الأهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق