استمرار الحضور الجماهيري للعروض المسرحية بمهرجان بؤرة المسرحي بجامعة دمنهور - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استمرار الحضور الجماهيري للعروض المسرحية بمهرجان بؤرة المسرحي بجامعة دمنهور - مصر النهاردة

شهد  ثالث أيام مهرجان بؤره المسرحي بجامعة دمنهور الذي يقام تحت رعاية الدكتور الهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، والدكتور ماجد شعلة نائب رئيس جامعة دمنهور لشئون التعليم والطلاب، والذي يقام في الفترة من 20 الي 24 إبريل بمسرح مدرج كلية العلوم.  حضورا كبيرّا لليوم الثالث علي التوالي من الطلاب وأولياء أمورهم وأهالي البحيرة.

 

استمرار الحضور الجماهيري للعروض المسرحية  بمهرجان بؤرة المسرحي بجامعة دمنهور 


وأوضح محمد الشعيرة مدير مهرجان بؤرة لمسرح المدرج، أن الحضور الكبير للطلاب وأسرهم وأهالي مدينة دمنهور لعروض المهرجان  دليل علي تنوع العروض وتميزها وترحيب الطلاب بالعروض الفنية.

-إعلانات-

مشيرا أن اليوم الثالث بدأ العرض المسرحي "سلم طالع للشمس" تأليف إبراهيم الحسيني وإخراج مهند ابو السعد، وذلك تحت رعاية الدكتورة أمل مهران عميد الكلية.

والعرض المسرحي "القطة العميا" تأليف  سامح عثمان وإخراج ثريا نعيم وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور مصطفى حمزة  القائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة والدكتور محمود عسران وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ورئيس قسم رعاية الشباب بالكلية.

 

10.jpg
الفنان سامح رخا عضو لجنة التحكيم بمهرجان بؤرة المسرحي

وأكد الفنان سامح رخا عضو لجنة تحكيم المهرجان علي ان عروض الايام الثلاثة كانت تطبيق جيد لفكرة خلق الإبداع من رحم مسرح فقير، وننتظر الأفضل في العروض القادمة إن شاء الله.

مشيرا أن الطلاب لديهم مواهب إبداعية عظيمة على مستوى الكتابة والتمثيل والإخراج، ساعد خيالهم الإبداعي على تكوينها وحرصهم على حضور الورش الفنية دليل على رغبتهم في المزيد.

معبرا عن شكره ىجامعة دمنهور رئيسا ورعاية شباب لمجهوداتهم الجبارة والملموسة لإنجاح المهرجان في دورته الأولى وليس هذا بغريب على قيادات تشجع الفن طوال تاريخها بالجامعة.

24.jpg
مهرجان بؤره المسرحي بجامعة دمنهور
226c7fd26d.jpg
مهرجان بؤره المسرحي بجامعة دمنهور
23.jpg
مهرجان بؤره المسرحي بجامعة دمنهور
21.jpg
مهرجان بؤره المسرحي بجامعة دمنهور
22.jpg
مهرجان بؤره المسرحي بجامعة دمنهور
2fafe7fff7.jpg
مهرجان بؤره المسرحي بجامعة دمنهور
16.jpg
مهرجان بؤره المسرحي بجامعة دمنهور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق