رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعا اون لاين بالعمداء لمتابعة انتظام الدراسة منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماعا اون لاين بالعمداء لمتابعة انتظام الدراسة منذ 10 دقائق - مصر النهاردة

عقد الدكتور أحمد القصيد رئيس جامعة المنوفية اجتماعا إلكترونيا مع عمداء الكليات بمشاركة نواب رئيس الجامعة الدكتور صبحي شرف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور حازم صالح لدراسات وبحوث الماجستير، ودكتور ناصر عبد الباري للتعليم والطلاب، وذلك لمتابعة سير العمل في الكليات، والتأكد من انتظام الدراسة، ومناقشة القضايا التي يجب دراستها مسبقا لاجتماع مجلس الجامعة القادم .

وافتتح رئيس الجامعة الاجتماع بالتبريكات باسمه وباسم أعضاء وموظفي الجامعة تكريما للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة أداء اليمين الدستورية. -في الحفل يوم الثلاثاء. وأتمنى لسيادته التوفيق والنجاح في عبور مصر إلى مكان آمن، والمضي قدماً في استكمال عملية البناء والتطوير التي بدأت، وأن تديم على مصر نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الحكيمة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بمشاركته في حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الجمهورية الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس مجلس الوزراء ورؤساء الجامعات. مجلسي النواب والشيوخ، وشيخ الأزهر، والوزراء، ولفيف من كبار رجال الدولة، ورؤساء الجامعات، وقيادات الأحزاب، وشيوخ القبائل المصرية، ولفيف من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، والإعلاميين وعدد كبير من الناس من مختلف فئات المجتمع.

وخلال اللقاء هنأ رئيس الجامعة كافة الطلاب والعاملين بالجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله على الجميع وعلى الأمة الإسلامية بالخير والفضل والبركة.

وأوضح رئيس الجامعة أنه تم تجديد اعتماد المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات ومركز نظم وتكنولوجيا المعلومات من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ضمن المراكز المعتمدة المتخصصة في التدريب. في المؤسسة الوطنية . وتتقدم شركة راما في مجال التدريب الإداري والحاسوبي والتخصص الميداني بالتهنئة لجميع العاملين في المركزين على هذا الإنجاز.

وأوضح رئيس الجامعة أنه تناول وجبة الإفطار مع طلاب المدن الجامعية خلال حفل الإفطار الجماعي لطلاب المدن الجامعية بحضور الطلاب الوافدين والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، وأنه كان هناك حوار مفتوح مع الجامعة. الطلاب بعد الإفطار للتعرف على مقترحاتهم ومستوى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم في المدن الجامعية .

وأضاف القصيد أنه عقد اجتماعاً موسعاً مع الإدارة العليا للمستشفيات الجامعية من أجل متابعة سير العمل والتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى خلال عيد الفطر المبارك، والتأكيد على رفع مستوى الخدمة الطبية. مستوى الاستعداد بجميع المستشفيات الجامعية خلال عيد الفطر المبارك وكذلك رفع مستوى الاستعداد بقسم الطوارئ وزيادة أعداد الأطباء المناوبين بأقسام الطوارئ والحالات الحرجة بالإضافة إلى تنظيم الإجازات والحالات الحرجة. راحة للفرق الطبية لتوفير العدد اللازم منهم في أقسام القبول والطوارئ. في عطلة عيد الفطر المبارك.

وأشار رئيس الجامعة إلى زيارته لمكتب عام النافتا لتهنئة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وجميع العاملين بمكتب عام النافتا وكل أهالي النافتا بمناسبة العيد. عيد الفطر قبل أن يغادر لأداء شعار صلاة عيد الفطر بمسجد رؤوف الرحيم بحضور مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية وكيل وزارة الأوقاف. ورجال الدين والدعاة وجمع من القيادات الأمنية والناشطين والشعبيين في الناحية.

كما أجرى رئيس الجامعة جولة تفقدية في أول أيام عيد الفطر على مستشفيات الجامعة ومستشفى الكبد القومي، لتهنئة الأطقم الطبية والعاملين المكلفين بمناوبات العمل خلال عيد الفطر، وشكرهم على التزامهم. والحضور. في أماكن عملهم لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لزوار المستشفيات.

وانتهى الاجتماع بمتابعة سير العمل في كل كلية وسلامة العملية التعليمية وانتظام الامتحانات النصفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق