شوبير يكشف ملامح القائمة الجديدة لاتحاد الكرة المصري منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شوبير يكشف ملامح القائمة الجديدة لاتحاد الكرة المصري منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بعض الأسماء التي اقتربت من ضمها للقائمة التي ستتنافس في انتخابات اتحاد الكرة المصري في المستقبل القريب.

شوبير يكشف مواصفات التشكيلة الجديدة للاتحاد المصري لكرة القدم

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الاتحادات الرياضية ومن بينها الاتحاد المصري لكرة القدم بعد أولمبياد باريس المقبلة وفقا للوائح، كما ستجرى الانتخابات وفقا لنظام القوائم كما حدث في الانتخابات الماضية والتي أسفرت عن المجلس الحالي برئاسة جمال علام.

وكشف شوبير في تصريحات عبر برنامجه “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم، عن موقف المجلس الحالي من الترشح.

وأوضح شوبير: “جمال علم لا يحق له الترشح بسبب تواجده في جباليا لفترتين، وحازم إمام لا يحق له الترشح عضوا ويمكنه الترشح نائبا أو لرئاسة الرئيس”.

وأضاف: “محمد أبو الوفا ودينا الرفاعي لا يمكنهما الترشح أيضاً، لكن خالد الدرندلي وإيهاب القمي وعامر حسين واللواء مشهور هم من يحق لهم الترشح في الجولة المقبلة من الانتخابات”.

وتابع عن قدوم أسماء للترشح في الانتخابات المقبلة، وقال: “ماجي عبد الغني لا يحق لها الترشح للعضوية، لكن من حقه الترشح نائبا أو على مقعد الرئيس، وحتى الآن أحمد شوبير ليس كذلك”. في الانتخابات.”

وتابع: “هاني أبو ريدة من حقه الترشح في الفترة المقبلة رئيسا للاتحاد، وقد بدأ بالفعل العمل على الانتخابات، والكثيرون يريدون أبو ريدة بسبب تواجده في الاتحاد الدولي والإفريقي”.

واختتم: “حسن فريد من الأسماء التي ستترشح لمنصب نائب الرئيس، وهناك شباب سيترشحون مثل محمد الشواربي، حسام الزناتي، خالد أبو الوفا شقيق محمد أبو”. الوفاء وأحمد مجاهد، لا يهم إذا كان سيدخل الانتخابات، لكنه سينتظر الفترة المقبلة ليتخذ قراراً نهائياً بشأن قضيته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق