محمد شريف: هذا اللاعب قدوتي في الملاعب - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد شريف: هذا اللاعب قدوتي في الملاعب - مصر النهاردة

كشف المهاجم المصري محمد شريف، لاعب فريق الخليج في الدوري السعودي للمحترفين، أنه يتخذ كريستيانو رونالدو، قائد النصر، قدوة له في مشواره الكروي.

وقال محمد شريف، في حوار مع الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، لدى سؤاله عن قدوته، "أحب كريستيانو كثيرا".

ويلعب محمد شريف في صفوف الخليج منذ بداية الموسم الجاري، ولعب 28 مباراة بكل البطولات، لكنه ساهم في 6 أهداف فقط، بتسجيل 4 أهداف، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

-إعلانات-

وواجه شريف قدوته مرة واحدة هذا الموسم في الجولة 12 من الموسم الجاري للدوري السعودي، عندما خسر الخليج 0-2 على يد النصر.

ومن المقرر أن يتقابل محمد شريف مع رونالدو مجددا في مباراة الإياب ضمن الجولة 29 يوم 27 أبريل الجاري.

وفي سياق مختلف، قال شريف "أنا غيور جدا، وأحب الإخلاص في العمل، أريد الفوز دائما، ولا أقبل الخسارة أبدا".

وبسؤاله عن أكبر مخاوفه، علق "عندما أكون غير موفق في مباراة أو اثنين أشعر بالضيق الشديد".

رونالدو يطالب النصر بضم نجمي ليفربول ومانشستر سيتي 

طالب رونالدو من إدارة نادي النصر  التعاقد مع الجناح الكولومبي لويس دياز من ليفربول ولاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

وتواجه النصر عقبة كبيرة في سعيه للتعاقد مع الكولومبي لويس دياز، إذ يرتبط اللاعب بعقد طويل الأمد مع ليفربول يمتد حتى عام 2027.

ويعتبر دياز عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الريدز، حيث شارك في 44 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم، وسجّل 13 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة، مما يجعل من الصعب ضمه إلى "العالمي".

وأفادت شبكة "sportskeeda" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة النصر بضرورة التعاقد مع ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز، لويس دياز لاعب ليفربول وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، من أجل تعزيز وتقوية الفريق النصراوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق