إنبي: لم نتهم المصري البورسعيدي بالتزوير وأزمتنا مع اتحاد الكرة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إنبي: لم نتهم المصري البورسعيدي بالتزوير وأزمتنا مع اتحاد الكرة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

نفى محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي أنفي، اتهام إدارة ناديه مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بقيادة كمال أبو علي، بالاحتيال، ردا على أزمة دوري الشباب التي تشهدها حاليا. التي جرت بين فريقي الأهلي وأنفي، بعد احتفال كل منهما بتتويج بطل الدوري مواليد 2003.

وقال محمد إسماعيل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباحكو رياضة” الذي يذاع على إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “لم نتهم النادي المصري بالتزوير، وبعضهم حاول أن يكذب”. خلق إسفين بين إدارة الناديين اتهامنا كان فقط للاعب إبراهيم سعيد وليس للنادي المصري البورسعيدي.

مدير الكرة بالأنفي: لم نتهم المصري البورسعيدي بالاحتيال وأزمتنا مع اتحاد الكرة

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي أنفي: “لفت انتباهنا أنه يمثل النادي المصري البورسعيدي، وهو لاعب تم التلاعب ببياناته الشخصية، فقررنا تقديم شكوى ضده”. منذ سنوات اكتشف الأهلي حالة احتيال في صفوفنا، ووقتها لم نكن كذلك، وكل قطاعات الشباب في مصر بها احتيال وهي المسؤولة بشكل أساسي عن ذلك اللاعب، وأزمتنا الحالية مع اتحاد الكرة، وليس الأهلي أو المصري”.

وأشار إسماعيل: “الأندية قبل تسجيل لاعبيها تشترط عليهم إحضار وثائقهم الرسمية، وكل لاعب يجلب وثائقه فقط من خلاله، ولا يتم استلامها عن طريق النادي أو ممثليه، ولذلك لم يتمكن أي ناد من ذلك”. إثبات التزوير أو الاحتيال، وقد قرأنا مراراً أوقفوا ذلك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق