الأسد يصدر قانونا بشأن وزارة الإعلام السورية منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأسد يصدر قانونا بشأن وزارة الإعلام السورية منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد قانوناً يقضي بإنشاء وزارة جديدة للإعلام تحل محل الوزارة المنشأة عام 1961 ولها حقوقها وواجباتها.
ويهدف القانون كما أوردت وكالة سانا إلى تمكين وزارة الإعلام من مواكبة التطورات في أنظمة ووسائل الاتصال والإدارة على مستوى العالم وتحسين دورها خاصة في ظل التوسع الكبير والسريع والتوسع الكبير الذي تشهده البلاد. تطوير. وقطاع الإعلام شاهد على ذلك.

ويضع القانون الجديد الوزارة في صلب دورها في دراسة تعزيز العلاقة بين الإعلام والمجتمع، وخلق خطاب إعلامي وطني يرتكز على تاريخ وحضارة الشعب السوري، ملتزم بقضايا الوطن والأمة. مواطن. وضمان حق المواطن في الحصول على خدمات المعلومات والاتصال بمختلف أنواعها، وحرية العمل الإعلامي والتعبير عن الرأي إعلامياً وفقاً لأحكام الدستور والقانون.

وجاء هذا القانون ليكيف أقسامه مع تطورات العالم الإعلامي والإداري والإعلامي من جهة، ومع عمليات التحديث الجارية في إسرائيل لكافة القوانين وآليات عمل المؤسسات من جهة أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق