شاهد أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي بث مباشر مجانا.. مباراة تشيلسي وأرسنال 2024 منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي بث مباشر مجانا.. مباراة تشيلسي وأرسنال 2024 منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

شاهد ارسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي بث مباشر مجانا.. مباراة تشيلسي وأرسنال 2024.. بعد حماسة جماهيرية غامرة، يستعد ملعب الإمارات بالعاصمة لندن، الليلة الثلاثاء، لاستضافة قمة كروية تجمع الفريقين. فريقي أرسنال وتشيلسي، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، كما تمكنهم من تمكين جميع عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

وبذلك تتابع بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة أرسنال وتشيلسي من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

شاهد مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي بث مباشر مجانا.. مباريات تشيلسي وارسنال 2024

قمة لندن تشعل نار الصراع: أرسنال يستضيف تشيلسي في معركة حاسمة على بطولة الدوري الإنجليزي

وتأتي هذه المباراة في وقت حاسم من مشوار الفريقين، حيث يهدف كل منهما إلى الفوز وجمع النقاط الثلاث، لأسباب مختلفة تجعل من هذه المواجهة قمة مثيرة ومليئة بالتحديات.

ويدخل أرسنال المباراة بمعنويات عالية بعد أن حقق فوزا ثمينا في الجولة الماضية على حساب ولفرهامبتون، ليحتفظ بصدارة الترتيب برصيد 74 نقطة.

ويدرك أرسنال صعوبة مهمته في هذه المباراة، حيث يواجه غريمه التقليدي تشيلسي، لكنه عازم على تحقيق الفوز للحفاظ على صدارته لصدارة الدوري وتحسين فرصه في الفوز باللقب الأول. منذ موسم 2003-2004.

في المقابل، يدخل تشيلسي المباراة في موقع مختلف، إذ يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، بعد خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي في نصف النهائي.

ويبحث البلوز عن الفوز في هذه المباراة لإنقاذ موسمهم وتحسين مركزهم في الترتيب وتقليص الفارق في تصفيات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتمثل هذه المباراة فرصة مثالية لكلا الفريقين لإثبات قدراتهما وتحقيق أهدافهما، حيث يشتهر أرسنال بتقديم عروض هجومية قوية ومهارات فنية عالية، فيما يتميز تشيلسي بدفاعه المستقر وتنظيمه المحكم.

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي

يستعد عشاق كرة القدم في إنجلترا ومختلف أنحاء العالم لمتابعة الحدث الكروي المرتقب حيث يلتقي فريقي أرسنال وتشيلسي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وستقام هذه المباراة الحاسمة الليلة الثلاثاء 23 أبريل 2024، على ملعب الإمارات في لندن بالمملكة المتحدة.

وفيما يلي موعد المباراة حسب التوقيت المحلي في بعض البلدان:

  • الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.
  • 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 14:00 بتوقيت نيويورك.
  • الساعة 17:00 بتوقيت لوس أنجلوس.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة أرسنال وتشيلسي، المؤجلة من الجولة 29 للدوري الإنجليزي، حصريا على شبكة قنوات beIN Sports، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية، والحادية عشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. بتوقيت الإمارات.

وهذه هي القناة الناقلة للمباراة:

  • قناة beIN Sports HD 1: هذه هي القناة الحصرية الناقلة للمباراة بتعليق عصام الشوالي.

تردد قناة بي إن سبورتس HD 1

تكرار جلس نايل ليلة الجمعة
12526 27.5 ه 30.5 ه

ترتيب أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويدخل أرسنال وتشيلسي مباراة اليوم في موقعين مختلفين تماما في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتل أرسنال صدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، متساويًا مع ليفربول صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ويأتي هذا الإنجاز مؤشرا على الأداء القوي والمستوى المحترم الذي قدمه أرسنال خلال هذا الموسم، حيث يقدم كرة هجومية جميلة وفعالة، مع مهارات فنية عالية لدى لاعبيه.

في المقابل، يحتل تشيلسي المركز التاسع في الترتيب برصيد 47 نقطة، بعد موسم غير مستقر شهد تراجعا في الأداء وتراجعا في نتائج الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق