منهم هاربين من المراقبة.. تفاصيل القبض على 40 شخصا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منهم هاربين من المراقبة.. تفاصيل القبض على 40 شخصا - مصر النهاردة

نجح قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات الأمن، فى ضبط 5 تشكيلات عصابية ارتكبوا 26 حادث تجارة المخدرات والسرقات، و40 متهمًا للقيام بأعمال البلطجة وهاربين من المراقبة، و360 تاجر مخدرات بحوزتهم 215 كيلو مواد مخدرة، بالإضافة إلى 104 أفرد محليَّة الصنع.

تحرير 22  ألف مخالفة مرورية وفحص 61 من سائقي السيارات

فيما حررت الإدارة العامة للمرور، بالاشتراك مع مديريات الأمن، 22  ألف مخالفة مرورية وفحص 61 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 9 منهم بالإضافة إلى إعادة 4 سيارات مسروقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين في جرائم المخدرات والسرقات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حملات وزارة الداخلية لمواجهة أعمال البلطجة

جاء ذلك في إطار جهود حملات وزارة الداخلية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية على مستوى الجمهورية.

القبض على شخص حاول إدخال مخدرات لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم


من جهة اخرى تمكن خفير نظامي بمحكمه استئناف ابشواي بالفيوم  من ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة بانجو  وأقراص مخدرة داخل ( شبشب ) أثناء محاكمه أحد ذويه المحبوس علي ذمة قضيه ،  وتحرر محضر بالواقعة  وقررت النيابة التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن الفيوم  إخطارا من مأمور مركز شرطة ابشواي بتمكن خفير نظامي اثناء تامين محاكمه استئناف ابشواي من ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة  لأحد المسجونين اثناء محاكمته .

وتبين انه أثناء قيام خفير نظامي  عيد علي علم الدين  بحراسة مأمورية مسجونين  طلب منه احد اقارب متهم اثناء محاكمه  الموافقه علي إعطاء أحد المتهمين " شبشب " ليلبسه ,شك الخفير في الأمر فقام باخذ الشبشب ولاحظ وجود خياطه بالشبشب فقام بنزع الخياطه ووجد بداخله بعض المواد المخدرة

وبمواجهة المتهم  أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد إدخالها لاحد أقاربه أثناء محاكمته وتحرر محضر بالواقعة وتم احالته الى النيابة التى امرت بحبسه اربعة ايام على ذمة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق