عاجل عن الأرصاد لسكان هذه المحافظات.. تجنبوا الخروج خلال الساعات القادمة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل عن الأرصاد لسكان هذه المحافظات.. تجنبوا الخروج خلال الساعات القادمة - مصر النهاردة

في تنويه عاجل عن الأرصاد لسكان هذه المحافظات. والتي نبهت علي تجنب الخروج خلال الساعات القادمة. حيث كشفت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تحذيراتها شأن طقس الساعات المقبلة، في الوقت الذي تتأثر فيه البلاد بعاصفة ترابية، ودخول رياح الخماسين علي عدة مناطق بالجمهورية.

حيث حذرت هيئة الأرصاد سكان محافظتي مرسي مطروح والسلوم من تقلبات جوية شديدة خلال الساعات القادمة، وأوضحت أنهم علي موعد مع تدهور في مستوى الرؤية الأفقية مع تقدم الوقت نتيجة نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة والأتربة المنقولة من غرب ليبيا .

هذا ومن المتوقع أن يشمل تأثيرها باقي السواحل الشمالية الغربية مع تقدم الوقت. لذا يجب الحيطة والحذر. خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، ونشاط الرياح. حيث يكون تأثير الرياح المثير للرمال والأتربة أقل حدة على المناطق الداخلية.

فيما أشارت الهيئة إلي ضرورة عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء ساعة الذروة. كما ينصح بالإكثار من تناول السوائل. وأنه على مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر ارتداء الكمامات أثناء الخروج من المنزل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق