المنشاوي يصدر قرارًا بتكليف دينا مراد منسقا بين جامعة أسيوط والمؤسسة اليابانية بالقاهرة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المنشاوي يصدر قرارًا بتكليف دينا مراد منسقا بين جامعة أسيوط والمؤسسة اليابانية بالقاهرة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

نشر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، قرارًا بتعيين الدكتورة دينا محمد مراد صالح المدرس بقسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكية بكلية الطب جامعة أسيوط. منسق بين جامعة أسيوط والمؤسسة اليابانية بالقاهرة.

ويأتي قرار رئيس جامعة أسيوط تمهيدًا لإنشاء مركز لتعليم اللغة اليابانية بجامعة أسيوط، في إطار تعزيز علاقات التعاون المشترك والتبادل العلمي والثقافي التي تتميز بها العلاقات المصرية اليابانية، خاصة في مجال العلوم الذي امتد لسنوات طويلة وأسفر عن تبادل مثمر للخبرات والعلوم، وتقديم العديد من المنح الدراسية للطلبة، وذلك لتعزيز الصداقة والتفاهم المتبادل بين الجانبين، وتعزيز روح التعاون الدولي.

وأخرج الدكتور أحمد المنشاوي الدكتورة دينا محمد مراد؛ من خلال العمل على تعزيز الدور الاستراتيجي الهام لجامعة أسيوط، في تطوير واستمرار هذه العلاقات، والاستمتاع بفرص التعاون المشترك بين الطرفين في زيادة أنشطة المؤسسة اليابانية المختلفة داخل جامعة أسيوط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق