عاجل.. إيقاف مؤقت لـ خدمات البنوك مع عودة التوقيت الصيفي - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. إيقاف مؤقت لـ خدمات البنوك مع عودة التوقيت الصيفي - مصر النهاردة

تتوقت خدمات البنوك المحلية بشكل مؤقت مع عودة التوقيت الصيفي بنهاية الغد الخميس، الذي يوافق 25 أبريل الجاري، وفق إعلانات رسمية صادرة من بعض البنوك المصرية.

إيقاف خدمات بنك مصر

فقد أعلن بنك مصر في بيان رسمي، عن أنه مع عودة التوقيت الصيفي بدايةً من الساعة 12 منتصف الليل غدًا، سيتم إجراء بعد التحديثات على الأنظمة التشغيلية الخاصة بالبنك، ما يؤدي إلى توقف الخدمات البنكية اعتبارًا من الساعة 11.30 مساء الغد، ولمدة ساعتين تقريبًا.

وطلب البنك من عملائه التأكد من أنه تم تفعيل التوقيت الصيفي على أجهزة الحاسب الآلي والهواتف المحمولة الخاصة بهم بشكل تلقائي؛ حتى يستمر عمل خدمة الإنترنت البنكي والموبايل البنكي بصورة طبيعية.

كما ناشد عملائه بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم 19888 للاستفسار عن أي معلومة فيما يخص الإيقاف المؤقت للخدمات البنكية.

إيقاف خدمات بنك التعمير والإسكان

و كذلك أعلن بنك التعمير والإسكان في بيان رسمي، عن أنه سيقوم بإجراء بعض التحديثات التقنية مع بداية تطبيق التوقيت الصيفي، ما يستدعي إيقاف خدمات البنك الإلكترونية بدايةً من الساعة 11.50 مساء الغد، وحتى الساعة 2 صباح يوم الجمعة، الموافق 26 أبريل الحالي.

وطلب البنك أيضا من عملائه اللتأكد من أن أجهزتهم مفعل عليها التوقيت الصيفي، وذلك قبل إجراء أي معاملات بنكية إلكترونية، منوهًا بأنه يمكن التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 19995 للاستفسار عن أي معلومة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق