كلوب يعتذر لجماهير "الريدز" بعد الخسارة أمام إيفرتون منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كلوب يعتذر لجماهير "الريدز" بعد الخسارة أمام إيفرتون منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

أعرب يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن اعتذاره لجماهير الفريق بعد خسارة مباراة “ديربي الميرسيسايد” أمام إيفرتون 0:2، وهو ما جعل ليفربول بحاجة إلى “أزمة” أمام أرسنال ومانشستر سيتي، من أجل إنقاذه. هو – هي. أتمنى الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أصبح الفوز بها شبه مستحيل.

وقال كلوب: “لا يسعني إلا أن أعتذر للجماهير عما حدث اليوم. نتيجة حزينة للغاية لعبنا المباراة التي أرادها إيفرتون وسجلوا هدفين كان يجب أن نفعله بشكل أفضل”.

كلوب يعتذر لجماهير الريدز

وأضاف: “لا توجد أفكار إيجابية على الإطلاق. أشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين. لم نكن جيدين بما فيه الكفاية”.

وأضاف: “لم يكن الأداء الأكثر إلهامًا على الإطلاق. أشعر بالأسف حقًا للجمهور. لم نخسر هناك من قبل. لقد كان فوز إيفرتون الأول في الديربي منذ حوالي 14 عامًا ويبدو الأمر مختلفًا حقًا. أعتذر عن ذلك”. “.

وتابع: “لا أستطيع أن أقول إننا ما زلنا ننافس بشكل كامل على اللقب، نحتاج إلى أزمة لمانشستر سيتي وأرسنال، ونحتاج إلى الفوز بالمباريات، لأنهم إذا بدأوا بخسارة كل مبارياتهم وقمنا بما فعلناه”. لن يتغير شيء.”

واختتم: “لم نقرر بعد مشاركتنا في دوري أبطال أوروبا أيضًا، لذا فهي ليست مشكلة سلوك أو ما يريده اللاعبون. لا أحد يفعل ذلك عن قصد في المواقف التي يمكن أن يشعر فيها بالأمان عند القيام بذلك، هذا الجزء”. “أنا مسؤول عنه وأنا مسؤول عما حدث اليوم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق