محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية التضامن الاجتماعي خلال الفترة الماضية منذ 34 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسيوط يتابع جهود مديرية التضامن الاجتماعي خلال الفترة الماضية منذ 34 دقيقة - مصر النهاردة

تابع اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، الجهود التي بذلتها إدارة التضامن الاجتماعي في الفترة الأخيرة بالتعاون والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني ومؤسسات المجتمع المدني، وأكد أنه سيقدم كافة سبل الدعم الممكنة، وتذليل العقبات. وتسخير كافة الإمكانات، وتقديم الدعم للحالات الإنسانية والأسر الأكثر احتياجا من خلال توفير السلع الأساسية، مع الاهتمام بالاهتمام الذي تشهده البلاد، بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تتعهد بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات والاهتمام بالأسر الأكثر احتياجًا لتحقيق رؤية مصر 2030 وتحقيق خطط التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مجدي ناجيف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في آسيا.

واستعرض مجدي ناجيف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في آسيا الأنشطة والفعاليات والمبادرات وتوزيع كراتين الاحتياجات الأساسية لدعم الأسر الأكثر احتياجا والفئات المستحقة في المراكز والقرى والقرى، بالتنسيق مع أعضاء اللجنة الوطنية. تحالف. للعمل على التنمية الخاصة، بالإضافة إلى مناقشة ما سيتم تنفيذه في المستقبل القريب وفق الإمكانيات الموجودة.

كما تمت مناقشة الموقف التنفيذي وآخر المستجدات بشأن مشروعات قطاع التكافل الاجتماعي بالمراكز والقرى في إطار المبادرة الرئاسية لحياة كريمة والمشروع القومي لتنمية الريف المصري لتحقيق واقع حقيقي. إحداث تغيير في واقع حياة المواطنين بشكل أفضل وأشمل.

وشدد محافظ أسيوط على أهمية تكاتف الجهود المشتركة بين كافة المؤسسات والهيئات والجهات الحكومية وغير الحكومية والتحالف الوطني للعمل المدني في المساهمة ودعم الأسر ومساعدتها على الحياة الكريمة والعيش العادل بكافة السبل الممكنة. مشيراً إلى متابعته المستمرة والدورية للإجراءات والفعاليات والأنشطة التي تتم في المراكز والقرى، سواء بالخروج إلى الميدان أو بعقد لقاءات دورية أو بتعيين رؤساء المراكز والأحياء وغيرها. ومن أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين في مختلف القطاعات والارتقاء بها، فإننا نعتزم مواصلة العمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين، وخاصة للفئات التي تستحق تحسين نوعية حياتهم، وفقا للقوانين والقرارات المتخذة. في هذا الصدد.

جدير بالذكر أن المشروع القومي لتنمية الريف المصري حاييم جونيم يستهدف في مرحلته الجديدة 7 مراكز بالمحافظة تضم 149 قرية و894 قرية ينفذ في كافة القطاعات في إطار المبادرة الرئاسية حاييم جونيم. وقد وصل عدد مشروعات جونيم حتى الآن إلى 2000 مشروع، بإجمالي ملكية يتجاوز 44 مليار جنيه استرليني. أبو تيج وأفنوف والفتح تقوم هيئة إعادة تأهيل الوادي الجديد بتنفيذ مشروعات بمركز منفلوت والشقق، كما تنفذ هيئة إعادة تأهيل جنوب الصعيد مشروعات بمركز صدفا والتي تشمل التطوير الشامل للبنية التحتية والخدمات الاجتماعية. والظروف الاقتصادية، فضلا عن تحسين ظروف الفئات الأكثر حرمانا في تلك القرى والقرى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق