وزير الرياضة يشكر وزارة الطيران على تيسير إجراءات سفر بعثة الزمالك إلى غانا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الرياضة يشكر وزارة الطيران على تيسير إجراءات سفر بعثة الزمالك إلى غانا - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 04:36 م

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشكر والتقدير إلى الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، لتسهيل كافة إجراءات سفر بعثة نادي الزمالك إلى غانا، لمواجهة فريق دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

واطمأن وزير الشباب والرياضة على كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة نادي الزمالك، وجميع المتطلبات المتعلقة بوجود البعثة بغانا، معربا عن خالص تمنياته لنادي الزمالك بالعودة بتذكرة الصعود إلى النهائي الإفريقي من غانا، وكذلك حسم النادي الأهلي صعوده وتحقيق الفوز خلال مباراته مع فريق مازيمبي، المقرر لها غدا باستاد القاهرة الدولي.

وزير الرياضة يشكر وزارة الطيران على تيسير إجراءات سفر بعثة الزمالك إلى غانا

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن الأندية المصرية قادرة على  الفوز وتحقيق لقب البطولتين الأبطال والكونفيدرالية لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية، مشيرًا إلى أن الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية، تعكس مدى إهتمام ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للمنظومة الرياضية بمختلف مفرداتها ومتطلباتها علي مختلف الأصعدة.


وشدد الوزير على دعم الدولة المصرية، لكافة الأندية والمنتخبات الوطنية في مهامها التي تلعب من خلالها بإسم الدولة المصرية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة دريمز الغاني، في ملعب الأخير مساء يوم الأحد المقبل، ضمن إياب الدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الزمالك للعودة من معقل فريق دريمز، ببطاقة التأهل إلى الدور النهائي للنسخة الحالية من البطولة الكونفدرالية، والذي سيواجه فيه الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي تجمع فريقي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق