ماذا يحتاج الأهلي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي؟ - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ماذا يحتاج الأهلي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي؟ - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 04:45 م

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة مهمة أمام مازيمبي الكونغولي، مساء غد الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر مباراة مازيمبي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، لحسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد انتهاء مواجهة الذهاب في الكونغو بالتعادل السلبي دون أهداف.

فرص تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

ويمتلك الأهلي فرصتين للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة لضمان خطف بطاقة المباراة النهائية بمجموع المباراتين.

أما الفرصة الثانية التي يمتلكها المارد الأحمر هي التعادل سلبيًا، واللجوء لركلات الترجيح لتكون أمام الأهلي فرصة الوصول للمباراة النهائية.

يذكر أن الفائز من لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي، سيتأهل لملاقاة الفائز من لقاء الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والـ 12 في التاريخ لتعزيز رقمه القياسي الأكثر تتويجًا بالبطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب ستاد القاهرة، حيث من المنتظر أن يتسلح المارد الأحمر بحضور جماهيري يصل إلى 50 ألف متفرج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق