تلقى 4 ضربات على ظهره.. والدة الشاب أسامة من ذوي الهمم تروي لـ القاهرة 24 تفاصيل الاعتداء عليه - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تلقى 4 ضربات على ظهره.. والدة الشاب أسامة من ذوي الهمم تروي لـ القاهرة 24 تفاصيل الاعتداء عليه - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 07:46 م

قالت مها عرفة، والدة الشاب أسامة، أحد ذوي الهمم وصاحب فيديو واقعة الضرب في الشارع بمحافظة الدقهلية بقرية ميت عنتر، إن أسامة يبلغ من العمر 29 عامًا لكن إدراكه محدود، ورغم ذلك فهو مسالم ولم يؤذ أو يعتدي على أحد في القرية.

وأضافت والدة أسامة، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الشارع لا يرحم أسامة أبدًا، لكن مثل تلك الواقعة بهذه الوحشية لم يتكرر أبدًا.

تفاصيل الاعتداء على شاب من ذوي الهمم بالدقهلية

كما أوضحت انها تقدمت ببلاغ للنائب العام بمركز طلخا، لكنها لم تكن حصلت على فيديو الاعتداء، وبعد ذلك ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المعتدي الذي يدعى السيد عبد السميع، وأفرجت عنه تباعًا.

وفي السياق ذاته أكدت مها عرفة والدة الشاب أسامة أنه عندما أرسل لها أهل القرية الفيديو وقع عليها كالصاعقة لشدة وحشية الاعتداء على شخص لا حول له ولا قوة، مشيرة إلى أن أسامة توقف نمو جسده عند سن العشرين، وإثر إعاقته الذهنية وإدراكه الضعيف فهو يدرك الشوارع وأسرته والأماكن التي يتردد عليها فقط. 

واختتمت والدة أسامة: أهل القرية الذين شاهدوا الواقعة أخبروني أن أسامة كان يمشي، سارح في ملكوت الله كأي شخص في الشارع، ثم بعد ذلك وقعت خشبة - نفس التي ضُرب أسامة بها- ثم أخذها المعتدي السيد عبد السميع وضرب بها أسامة 4 ضربات على ظهره بوحشية في حين صوره عدد من الأهالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق