تشافي يكشف كواليس بقاؤه في برشلونة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشافي يكشف كواليس بقاؤه في برشلونة منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن الدوافع التي دفعته إلى التراجع عن قراره بالرحيل عن النادي الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “أنا من أشد المعجبين ببرشلونة وأفكر دائمًا في مصلحة الكيان. التقيت برئيس النادي أمس وتركت القرار له”.

وأضاف: “أشعر بالأمان من الرئيس والمدير الرياضي ديكو ومساعده بويان والفريق بأكمله. دعم اللاعبين كان مهماً للغاية. لقد دفعوني للاستمرار وكنت على قناعة بأن المشروع لم ينته بعد”.

وتابع: “الجماهير أيضا دفعتني للاستمرار، والأهم من ذلك أنني أرى نفسي أملك القدرة على ذلك. لقد توصلنا إلى تفاهم في 3 دقائق”.

وأضاف: “رغبتنا وثقتنا كانت متبادلة. أشعر بحب الجماهير أثناء تواجدي في الشارع، وهو الأمر الذي جعلني أعيد النظر أيضا، واللاعبون أيضا تمكنوا من إقناعي”.

وتابع: «كانت لدينا حماسة ورغبة كبيرة في الفترة الأخيرة، وكنا قريبين جدًا من تحقيق أهدافنا، لكننا للأسف تعثرنا».

وتابع: “أنا مقتنع بأن مشروع برشلونة مؤهل للفوز بالبطولات، ومقتنع أن الأمور تغيرت في الأشهر الثلاثة الأخيرة، ولم ننتهي بعد”.

وأضاف: “التراجع عن قراري خطوة حكيمة ولا مشكلة في ذلك، لا علاقة له بالكبرياء أو الأنانية ولا علاقة له بالمال، كل ما قلته أريد أن أتركه حتى أحصل على قيمة ما أملكه”. راتبي في الموسم الأخير من عقدي هو خبر كاذب لتشويه صورتي”.

واختتم تشافي تصريحاته قائلا: “رئيس النادي يعلم جيدا أنه لو رحلت، لما طلب برشلونة يورو واحدا عن العام الأخير من عقدي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق