موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة25/04/2024 - مصر النهاردة

موعد مباراة الأهلي ومازامبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هو أكثر ما تبحث عنه جماهير القلعة الحمراء، حيث يتوقع الفريق الأول لكرة القدم الوصول إلى النهائي عندما يلتقي مع نظيره الكونغولي. نظيره في استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي أمام مازامبا في دوري أبطال أفريقيا سيكون غدا في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة 26 أبريل بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا هي مجموعة beIN Sports، حيث ستبث قناتها السادسة المواجهة التي ينتظرها عشاق القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة25/04/2024موعد مباراة الاهلي ومازامباموعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة25/04/2024

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازامبا الكونغولي إلى نهائي البطولة أمام الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماملودي صندانس.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي تعيين الكيني بيتر فيريرو كاماكو حكما، بمساعدة جيلبير شرويت وستيفن أونانجو، بالإضافة إلى تعيين الغامبي لامين جاميير حكما رابعا، كما تم تعيين ماريا رافيت من موريشيوس حكما رابعا. حكم فيديو بمساعدة الجزائري ألو بن. بيرا.

الأحمر يتسلح بالأرض وجماهيره بعد حصوله على موافقة الجهات المختصة على وصول 50 ألف مشجع للمباراة، ويأمل في إرضاء الجماهير التي تنافست على تذاكر المباراة للوقوف مع الفريق في مباراته الحاسمة . .

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة25/04/2024موعد مباراة الاهلي ومازامباموعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة25/04/2024

ويأمل الأهلي، حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا على حساب فيداد المغربي، في تحقيق اللقب الـ12 في النسخة الحالية 5 ألقاب متساويا مع مازامبا الكونغولي.

وتضمنت استعدادات الأهلي للمباراة التركيز على الجانب الفني، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال المباراة الأولى لتجنب تكرارها الليلة، كما شجع مارسيل كولر المدير الفني اجتماعاته مع اللاعبين للقيام بها. وحذرهم من الأخطاء، ودعاهم إلى الحذر خاصة أمام المرمى. لتجنب أي مفاجأة قد يستغلها المنافس للدخول إلى الشبكة.

وشارك بعض العائدين من الإصابة في المران الأخير للأهلي مثل إمام عاشور والمالي إليو ديينج والحارس محمد الشناوي وحسين الشحات الذين شاركوا مع البقية.

“كوهلر” يراهن على مساندة الجماهير ويحذر من الأخطاء الدفاعية

ويعتمد كولر على تألق حارسه المحترم مصطفى شوبير، إلى جانب خبرات محمود كهربا وعمرو السولية وعلي معلول، وظهور الوافد الجديد وسام أبو علي بمستوى جيد.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة ومحمد هاني.
في وسط الملعب: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، وفي الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة25/04/2024موعد مباراة الاهلي ومازامباموعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة25/04/2024

مدرب مازيمبا يحلم بمفاجأة أمام “بعبع أفريقيا”

في المقابل، تحلم مازيمبا الكونغولية بالوصول إلى نتيجة إيجابية تمنحها بطاقة التأهل للنهائي، لتكسر العائق الذي واجهته في السنوات الأخيرة بعد توقف أقصى توقف لها في المربع الذهبي.

ويدير المنتخب الكونغولي المدرب السنغالي لامين ندياي، مسلحا بالثنائي الهجومي فيليبي كوينزيبا وجويل بيا، بالإضافة إلى أداء مازيمبا السريع في خط الهجوم ليسجل في مرمى الأهلي.

وحرص المدير الفني لمازيمبي خلال الأيام الماضية على دراسة مباراة الأهلي جيدا من خلال مشاهدة تسجيل المباراة الأخيرة للتعرف على السلبيات ومعالجتها وتحديد نقاط القوة والضعف في الأهلي لوضع الخطة المناسبة. من اجل اللعبه.

وبحسب المعلومات الواردة من وفد النادي الكونغولي، فإن إدارة النادي وعدت اللاعبين بجوائز مضاعفة في حال الفوز على الأهلي والوصول إلى النهائي، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين لتقديم مباراة قوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق