شوبير يثير الجدل.. كولر قد يضم الزنفلي لقائمة الأهلي ضد مازيمبي25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شوبير يثير الجدل.. كولر قد يضم الزنفلي لقائمة الأهلي ضد مازيمبي25/04/2024 - مصر النهاردة

أثار الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حالة من الجدل الشديد بين جماهير النادي الأهلي بعد أن كشف عن احتمال تواجد الحارس محمود الزنفلي في القائمة.

ولا يحق لمحمود الزنفلي المشاركة مع الأهلي في مباريات دوري أبطال أفريقيا لعدم تواجده ضمن منتخب أفريقيا.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر الإذاعة: “الأهلي لديه مشكلة في مسألة حراسة المرمى من حيث حراس المرمى في مباراة العودة غدا أمام فريق مازامبا، ونعلم أن ترتيب حراس المرمى في قائمة الأهلي الإفريقية هو الترتيب”. مثل: محمد الشناوي، ومصطفى شوبيرت، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف”.

وتابع شوبير: “محمد الشناوي لم يتدرب بشكل كامل حتى الآن مع الفريق بالكرة، ويشارك في توزيع كل تدريباته حتى الآن بشكل فردي مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، والأهلي يحتاج إلى 3 حراس مرمى في الدوري”. الفرقة، ولهذا يمكنك أن تجد مشهداً غير مقبول وغير مألوف وتجد محمود الزنفلي في القائمة.

وأوضح شوبير: “قبل أن تهاجمني وتقول إنني نائم ولا حرج في عدم ارتباط الزنفالي بإفريقيا، أريد أن أقول لك إن حمزة علاء مصاب، والشناوي لا يزال غير مشارك في التدريبات”. كحارس مرمى ثالث مع مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

وأضاف شوبير: “أو من الممكن أن يضع كوهلر الشناوي على أساس أنها مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيجلس على مقاعد البدلاء، وإذا حدث شيء لا قدر الله، فمن الصعب أن يفعل ذلك”. يعرض للخطر مصطفى مخلوف في مباراة كهذه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق