"مكان محدد للصحفيين".. محمد الباز يقترح حل لتنظيم الصحفيين بجنازات الفنانين - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "مكان محدد للصحفيين".. محمد الباز يقترح حل لتنظيم الصحفيين بجنازات الفنانين - مصر النهاردة

كشف الإعلامي محمد الباز عن رأيه في قرار نقابة الصحفيين حول مشاركة شركة "SOKNA" في تنظيم وجود الصحفيين بجنازات الفنانين.

قال "الباز" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم طه في حلقة اليوم من برنامج "كل الزوايا" المذاع عبر شاشة "ON"، إن زملاؤه في نقابة المهن التمثيلية ونقابة الصحفيين لم يقوموا بتوصيف دقيق للمشكلة القائمة على الأرض حاليا.

نرشح لك: تفاصيل طرح مدينة رفح الجديدة وقرى الصيادين والتجمعات التنموية

أضاف أنه من العبث أن تتولى إحدى الشركات مسئولية تنظيم جنازات المشاهير، متسائلا: "هي هتعمل دعوات يعني لحضور الجنازة؟!".

كما توجه بمقترح من أجل القضاء على هذه الظاهرة، موضحا أن يتم الإعلان فور وجود جنازة أحد المشاهير عن مكان محدد للصحفيين لا يتجاوزه كي يستطيعوا من خلاله تغطية الحدث دون الاقتراب من التفاصيل.

تابع أن إذا طُلب من المشاركين في الجنازة من الفنانين تصريح ورفضه لا يتعرض لمضايفات، موضحا: "الصحفيين ميضيقوش عليه وده يبقى مكان واضح ومخصص للصحفيين زي ما نكون في مهرجان.. ولو تخطوا هذا الحد المكاني يبقى في تجاوز".

كما أكد أنه لا يقبل أن يتعرض أي أحد من الصحفيين للإهانة خلال تغطية الجنازات تحت أي ظرفًا كان، موضحا: "قد يتجاوز الصحفي لكن ما ينفعش يتسب له ويتشتم هو والإعلام وكان في حالة من العداء بين الصحافة وأي فئة من المجتمع.. الإساءة للإعلام المفروض أمر لا يقبله المجتمع".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق