مراوح السقف تبدأ من 800 جنيه.. انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية بالسوق| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مراوح السقف تبدأ من 800 جنيه.. انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية بالسوق| بث مباشر - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:37 م 4/25/2024 10:37:24 PM

أكد وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة أن سوق الأجهزة الكهربائية يشهد حالة من انخفاض الأسعار والركود الجزئي، وأن الوقت الحالي هو الأنسب لشراء جميع الأجهزة الكهربائية، نتيجة انتظام شركات الأجهزة الكهربائية في توريد البضائع، الأمر الذي أدى إلى زيادة في المعروض والبيع بأسعار الشركات الرسمية والقضاء على ظاهرة الأوفر براديس، منوها بأن الفترة المقبلة ستشهد تراجعا من بعض الشركات والمصانع التي لم تخفض الأسعار.

انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية 

وأشار أبو سمرة في تصريحات له، إلى أن ذلك جاء نتيجة انتظام شركات الأجهزة الكهربائية في توريد البضائع، الأمر الذي أدى إلى زيادة في المعروض والبيع بأسعار الشركات الرسمية والقضاء على ظاهرة الأوفر برايس، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تراجعا من بعض الشركات والمصانع التي لم تخفض الأسعار.

 وأضاف أبو سمرة، أن أسعار الأجهزة في الفترة الحالية جيدة جدا وفاقت التوقعات في الانخفاض، مشيرًا إلى توفر جميع الأصناف التي وصلت إلى الشح في الفترة السابقة، لافتًا إلى أن شركات صناعة الأجهزة الكهربائية ستقوم بعرض خططها المستقبلية حول نسب الانخفاض المتوقعة، مشيرًا إلى وجود حالة ارتياح لدى المواطنين بخصوص الانخفاضات الأخيرة.

نوه  أبو سمرة، إلى أن أسعار المراوح السقف تتراوح ما بين 800 و2500 لـ المروحة الواحد، ويتم تحديد السعر حسب الماركة، كما يتراوح سعر المبرد الصحراوي من 3000 جنيه إلى 5000 جنيه، كما تتراوح أسعار الفريزر الصندوق بين 7000 إلى 18000 حسب الحجم والماركة.

                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق