صابرين: مسلسل "أم كلثوم" سبب لي عقدة - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صابرين: مسلسل "أم كلثوم" سبب لي عقدة - مصر النهاردة

كشفت الفنانة صابرين، عن كواليس العديد من أعمالها وأكثر الأعمال التي ندمت على المشاركة بها والعمل التي كانت تتمنى تقديمه، مضيفة أن مسلسل "أم كلثوم" تسبب لها في عقدة بسبب المقارنة بينه وبين أعمالها كافة.

قالت "صابرين" خلال حوارها مع الإعلامية سارة دندراوي في حلقة مساء الخميس من برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر شاشة “العربية”، إن مسلسل "أم كلثوم" تسبب لها في عقدة بنسبة 100% بسبب مقارنته دائما بأعمالها الأخرى حتى الآن، مضيفة: "حتى نظراتي وكلامتي لما بتكلم بطبقة معينة.. فبتبقى مشكلة".


نرشح لك: منة تيسير: محمد رياض ملاك عايش على الأرض

كما أوضحت أنها ندمت على مشاركتها في فيلم "هاشتاج جوزني"، موضحة أنها لا تستطيع تذكر اسمه وأنها نادمة على مشاركتها للغاية، مضيفة: "في حاجات ندمت أن إزاي عملت حاجة كده!".

وعند سؤالها عن سبب قبول أن تكون زوجة ثانية، قالت أن زوجة زوجها السابق لم تكن مصرية وكان مقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية وكان علاقتها بزوجها غير جيدة، وكان نجلهما صديق مقرب لها وطلب منها الزواج من والده، موضحة أنها وافقت ظننًا منها أن الانفصال بينهما سيحدث عاجلا أم أجلا، مضيفة: " بس محصلش بعد كده.. فأنا اللي انفصلت".

أشارت إلى أنها كانت تتمنى المشاركة في مسلسل "ذات" موضحة أنها اعتزلت بعد مسلسل "أم كلثوم" ولم تكترث للأعمال التي عرضت عليها بعده، ولكن عنما شاهدت "ذات" رأت أنه كان الأنسب للعودة بعد "أم كلثوم".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق