‏هل سيتم إغلاق تطبيق تيك توك؟ - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ‏هل سيتم إغلاق تطبيق تيك توك؟ - مصر النهاردة

 

متابعة – مروة البطة

صرحت شركة “بايت دانس” المالكة لتيك توك، أنها تفضل إغلاق تطبيقها بدلا من بيعه إذا استنفدت جميع الخيارات القانونية لتحدي التشريعات الرامية إلى حظر المنصة من متاجر التطبيقات في الولايات المتحدة، حسبما نقلت رويترز عن 4 مصادر.

وذكرت المصادر القريبة من الشركة الصينية إن الخوارزميات التي يعتمد عليها تيك توك في عملياته تعد أساسية لعمليات بايت دانس الشاملة، مما يجعل بيع التطبيق بما يشمل الخوارزميات أمرا مستبعدا إلى حد كبير.

وأوضحت المصادر أن الشركة تفضل إغلاق التطبيق في الولايات المتحدة بدلا من بيعه لمشتر أميركي، لأنه يمثل حصة صغيرة من إجمالي إيرادات الشركة، وقاعدة المستخدمين النشطين يوميا.

‌وأكدت الشركة المالكة في بيان، لها، أنها لا تخطط لبيع تيك توك، وذلك ردا على تقرير لموقع “ذا إنفورميشن”، ذكر أن الشركة تستكشف سيناريوهات لبيع أعمال تيك توك في الولايات المتحدة بدون الخوارزميات التي توصي بمقاطع الفيديو للمستخدمين.

فيما كان قد بين الرئيس التنفيذي لتيك توك، شو زي تشيو، يوم الأربعاء، إن الشركة تتوقع الفوز في معركة قانونية لوقف تنفيذ القانون الذي وقع عليه الرئيس بايدن، لحظر التطبيق الذي يستخدمه 170 مليون أميركي.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق