إتحاد جدة يكشف تفاصيل إصابة بنزيما قبل مواجهة الشبابا في دوري روشن الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إتحاد جدة يكشف تفاصيل إصابة بنزيما قبل مواجهة الشبابا في دوري روشن الآن - مصر النهاردة

كشف نادي جدة السعودي نادي الاتحاد، تفاصيل إصابة عدد من نجوم الفريق، ومن بينهم الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، قبل مواجهتهما المرتقبة مع الشباب ضمن منافسات الجولة الـ29 في السعودية. الدوري.
يستضيف فريق اتحاد جدة نظيره الشباب السعودي في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دوري الروشان السعودي.

تفاصيل إصابة كريم بنزيما قبل ذلك أمام الشباب السعودي

وأعلن الاتحاد إصابة بنزيما في عضلة ساقه اليسرى، فيما تعرض كانتي وفيليبي لويز لإصابة في الفخذ.

في هذه الأثناء، يعاني الخوساوي وحمد الله من الأنفلونزا، وذلك قبل مباراة مهمة بين اتحاد جدة والهلال في نصف نهائي كأس الملك.

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة لفريق اتحاد جدة الذي فقد فرصته في البطولات الأخرى وابتعد عن صدارة الدوري، إلا أن الهلال يواصل تفوقه على فريق اتحاد جدة في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق عن غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف الاتحاد، حيث قالت صحيفة الرياضية السعودية إن بنزيما أبلغ الطاقم الطبي بشعوره بالإصابة بعد مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره الحزم السعودي. والتي انتهت بفوز العميد 3-2.

التشكيل المتوقع لاتحاد جدة أمام الشباب في دوري الروشان

ويدخل فريق اتحاد جدة المباراة أمام نظيره الشباب السعودي، التي يستضيفها ملعب الجوهرة، بهدف ثلاث نقاط، متسلحاً بعامل الجماهير خلال تلك المواجهة الثأرية، بعد الهزيمة خلال مباراة الجولة الأولى مع البوابة دون رد.

ومن المتوقع أن يبدأ اتحاد جدة المباراة بتشكيلة تضم:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع: سعد الموسى – أحمد حجازي – حسن قادش – فواز السكور.
خط الوسط: صالح العمري – الله العليان المجنون – فرحة الشمراني – حامد الجمدي.
خط الهجوم: رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، حققها الفريق في 28 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى 8 خسائر.

بينما يحتل فريق الشباب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة جمعها في 28 مباراة فاز فيها 9 وتعادل 8 وخسر 11 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق